تفاصيل رفض استكمال حلقة برنامج رامز جاب من الأخر بسبب مي عمر (فيديو)

رحب رامز جلال بالفنانتين مي عمر ونجلاء بدر في الحلقة الثانية من سلسلته الكوميدية "رامز جاب من الآخر" عبر شاشة MBC مصر بمقدمة مليئة بالسخرية.

 أوضح رامز أنه اختار استهداف الثنائي بسبب النزاع الذي نشب بينهما في عام 2021، مستهزئًا بالتنافس على حجم الأدوار في الدراما "نسل الأغراب". 

وذكر كيف أن نجلاء بدر شعرت بالاستياء تجاه العمل وتجاه المخرج محمد سامي، زوج مي عمر وبطلة المسلسل، مما دفعه لتدبير المقلب  بهدف تسوية خلافاتهما. 

رفض مي عمر استكمال برنامج رامز جاب من الأخر

رفضت الفنانة مي عمر مشاركتها في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه رامز جلال، معللة ذلك بحضور الفنانة نجلاء بدر، جاء قرار مي بعد تعليقات نجلاء بدر التي اتهمت فيها المخرج محمد سامي، زوج مي، بتفضيلها على حسابها في مسلسل "نسل الأغراب".

مي عمر مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الاخرمي عمر مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الاخر

خلال الحلقة، أعربت نجلاء بدر عن استيائها من تقليص دورها في العمل لصالح مي عمر.

ثم  فوجئت مي بوجود نجلاء بدر معها في المقلب، ما أثار غضبها على الفور.

حينما استفسر رامز عن جذور النزاع بينهما، أوضحت نجلاء أن مشكلتها كانت مع المخرج محمد سامي وليست مع مي عمر شخصياً، ما دفع مي لاختيار عدم إكمال تصوير البرنامج.

لقاء مي عمر ونجلاء بدر

ودخلت نجلاء بدر ومي عمر كل منهما في غرفة مغلقة، وبعد نطق كلمة السر "الكالون في السيفون"، سقطت كلًا منها لتتقابل في "الغرفة السوداء". 

ثم دخلت مي عمر ونجلاء بدر غرفة أخرى بعد مقلب السير، وطلبت منه مي عمر: "ماشيني يارامز ابوس ايدك خلاص".

ورد عليها رامز، قائلا: "مش انتي قولتي عليا حيوان أنا هوريكي حيواني ليسقط عليهن تمساح صغير"، لترد نجلاء بدر: "أنا اسفه مش هنعمل كدا تاني".

نجلاء بدر مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الاخرنجلاء بدر مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الاخر

صلح مي عمر ونجلاء بدر 

تطورت فقرات المقلب الذي نفذه رامز جلال ضد مي عمر ونجلاء بدر، إذ وجدت الفنانتان نفسيهما فجأة تسقطان داخل نفق مظلم من خلال المصعد الكهربائي. 

خلال هذه اللحظات، واجه رامز جلال كلتا الفنانتين، وهما تصران على ضرورة إيقاف الخدعة. وفي لحظة حاسمة، طلب منهما رامز حل خلافاتهما كشرط لوقف المقلب، استجابت نجلاء بدر لهذا الطلب، معلنة عن إنهاء الخلاف بينها وبين كل من محمد سامي ومي عمر، وأظهرت مودتها بعناق مي عمر.

مع ذلك، لم يتوقف المقلب عند هذا الحد؛ إذ تبعت هذه اللحظة مفاجأة أخرى بإسقاطهما في بركة ماء، حيث واجهتا تحديات جديدة بما في ذلك الاقتراب من التماسيح وكلب شرس، بالإضافة إلى مخاطر أخرى أعدها رامز جلال لزيادة إثارة المقلب.

فكرة برنامج رامز جلال 2024 

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

 المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.

 قد يهمك: حقيقة زواج نجلاء بدر من المطرب محمد منير.. برنامج رامز جاب من الآخر