برنامج ترفيهي من تقديم الشقيقين عمرو وأحمد سعد.. إليك مواعيد العرض والقنوات الناقلة

عمرو سعد يعلن تقديم برنامجا ترفيهيا رفقة شقيقه

أعلن الفنان المصري عمرو سعد عن تقديم برنامج ترفيهي رفقة شقيقه المطرب أحمد سعد، تحت عنوان “بيت السعد” مؤكدًا أنه “البرنامج الأكبر والأضخم في الشرق الأوسط”.

عمرو سعد يعلن تقديم برنامج ترفيهي رفقة شقيقه

ونشر الفنان عمرو سعد “برومو” البرنامج الترفيهي “بيت السعد” الذي سيقدمه رفقة شقيقه المطرب أحمد سعد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، معلقًا: “كل حلقة مغامرات مختلفة وفقرات متنوعة مع مختلف نجوم الوطن العربي.. انتظروا بيت السعد.. البرنامج الأكبر والأضخم في الشرق الأوسط”.

عمرو سعد يعلن تقديم برنامجا ترفيهيا رفقة شقيقهعمرو سعد يعلن تقديم برنامجا ترفيهيا رفقة شقيقه

ويُعرض البرنامج الترفيهي “بيت السعد” ابتداءً من 3 يوليو عبر قناة “MBC1” يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، وابتداءً من 6 يوليو يُعرض يوم السبت من كل أسبوع عبر قناة “MBC مصر” في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، ويأتي من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامي.

لقاءات شيّقة مع نخبة من نجوم العالم العربي

وبحسب ما ظهر في “البرومو” الدعائي له، فإنه من المتوقع أن يتضمن برنامج “بيت السعد” للشقيقين “عمرو وأحمد” لقاءات شيّقة مع نخبة من نجوم العالم العربي، تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية، كما يتحدث خلاله الضيوف عن أبرز الأحداث المؤثرة في حياتهم ويبدون آرائهم في مواضيع متنوعة ومختلفة.

عمرو سعد يعلن تقديم برنامجا ترفيهيا رفقة شقيقهعمرو سعد يعلن تقديم برنامجا ترفيهيا رفقة شقيقه

كما يتيح برنامج “بيت السعد” الترفيهي أمام الجمهور فرصة التعرف على مواهب النجوم وكواليس حياتهم، من خلال فقرات متنوعة تكشف عن تفاصيل من بداياتهم وتجاربهم المؤثرة في مسيرتهم.

ضيوف الحلقات الأولى للبرنامج 

ومن المتوقع أن يظهر في الحلقات الأولى للبرنامج نخبة من ألمع نجوم العالم العربي، منهم: أحمد حلمي، ويسرا، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنة شلبي، وإليسا، ومي عمر، ونادين نجيم، والشاب خالد، وأحمد فهمي، وأبلة فاهيتا، وإبراهيم الحجاج.


تهنئة رواد الـ”سوشيال ميديا” للشقيقين

وتفاعل كثيرون من متابعي الفنان المصري عمرو سعد مع خبر إعلانه تقديم برنامج “بيت السعد” رفقة شقيقه المطرب أحمد سعد؛ إذ شهد منشوره العديد من تعليقات التهنئة والمباركة وتمنيات النجاح والتوفيق، فكتب أحدهم: «ألف مليون مبروك يا أستاذ عمرو، حضرتك نجم كبير وأخوك كمان المطرب الجميل أحمد سعد فنان جميل وبحبكم أنتو الاتنين، وحقيقي متشوق جدًا لرؤية البرنامج”، وكتب آخر: “سيكون دويتو رائع بين الشقيقين، أنتو الاتنين دمكم خفيف وكمان الضيوف كلهم هيكونوا أصحابكم فالحلقة كلها هتكون ممتعة وعبارة عن قعدة صحاب مع بعض بشكل ودي”.

اقرأ أيضًا: شاهد كيف تفاعلت هالي بيري مع أحمد سعد على أغنية «وسع وسع»

الرابط المختصر :