مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة.. صراع على لقب "كبير العائلة"

بالتزامن مع قرب بدء شهر رمضان الكريم 2024، زاد اهتمام عدد كبير من الجمهور وبحثهم عن مواعيد عرض مسلسل "بيت الرفاعي" والقنوات الناقلة، وهو ما نوضحه في السطور التالية.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة

يشارك الفنان المصري أمير كرارة في السباق الرمضاني هذا العام من خلال لعب دور البطولة في مسلسل "بيت الرفاعي"، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير، وبعد عرض البرومو الدعائي للمسلسل من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، زاد سؤال المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل "بيت الرفاعي" والقنوات الناقلة له.

بيت الرفاعيبيت الرفاعي

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة له

وفي إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل "بيت الرفاعي" والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية والمصرية يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل "بيت الرفاعي" يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر شاشة قناة "ON" و"ON دراما" من خلال القمر الصناعي نايل سات، كما يمكن مشاهدة مسلسل "بيت الرفاعي" عبر منصة "WATCH IT" الرقمية.

وحول مواعيد عرض المسلسل، فهي لم تُحدد حتى الآن.

وإلى جانب الفنان أمير كرارة، يشارك عدد من النجوم في مسلسل "بيت الرفاعي"، أبرزهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم.

بيت الرفاعيبيت الرفاعي

قصة مسلسل بيت الرفاعي

وتدور قصة مسلسل "بيت الرفاعي" في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق والإثارة؛ إذ يحكي على مدار 30 حلقة قصة بيت الرفاعي وهو بيت المعلم محمود الرفاعي، وهو رجل ثري عُرف عنه عمل الخير وحب جميع أهالي نزلة السمان له، إلا أنه في حقيقة الأمر كان يتاجر في الآثار.

تتوالى الأحداث في مسلسل "بيت الرفاعي" ومع وفاة كبير العائلة، تتصاعد حدة الصراع؛ إذ يسعى الفنان أحمد رزق لأن يكون هو كبير العائلة، في الوقت الذي قد يصل فيه أمير كرارة إلى الجلوس على هذا المقعد، ليحد الصراع بينهما، وتستمر الأحداث في إطار تشويقي مثير.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2024 تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هذه المسلسلات