كيف ظهرت سوزان نجم الدين على بوستر مسلسل الحشاشين؟

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، متابعيها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الخاص بالشخصية التي تقدمها خلال موسم دراما رمضان 2024.

وشوقت النجمة السورية جمهورها للدور الذي ستظهر من خلاله في أحدث مسلسل «الحشاشين»، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

شخصية سوزان نجم الدين في رمضان2024

نشرت سوزان نجم الدين صورة بوستر الشخصية التي ستقدمها في مسلسل الحشاشين، كما كشفت عن اسم الشخصية وهى «ألينار».

ونشرت سوزان صورة الشخصية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «انتظروني في شخصية ألينار في مسلسل الحشاشين».

وظهرت وهي في البوستر  بمفردها، بملامح حيرة على وجهها، وكأنها تفكر في أمر أو تترقب حدوث شيء ما، دون الكشف عن تفاصيل الشخصية فقط كشفت عن الاسم.

ومسلسل الحشاشين بطولة عدد كبير من النجوم من أبرزهم «كريم عبدالعزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنانة سوزان نجم الدين»، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

يدور أحداث مسلسل الحشاشين المقرر عرضها ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، في إطار تاريخي، بالقرن الحادي عشر، وذلك حول زعيم الحشاشين ويدعي (حسن الصباح)، وكان يشتهر بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لعدد من الشخصيات المرموقة في هذه المرحلة.

وكشف الإعلان الرسمي للمسلسل عن حجم الإنتاج الكبير للعمل، والذي يشهد عدد من المعارك، غير جودة التصوير لأحداث العمل، كما تم استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في بعض مشاهد المسلسل.

اقرأ أيضًا: فيديو| سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل دورها الجديد في دراما رمضان 2024