مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

تفصلنا أيام قليلة عن بدء السباق الرمضاني، وبدأت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار في رمضان 2024 والقنوات الناقلة له؛ فهو أحد المسلسلات المشاركة بقوة هذا الموسم.

وأعلنت عدد من القنوات الفضائية عن عرض مجموعة من مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشتها، من خلال طرح الإعلانات الرسمية لهذه الأعمال الفنية، وجاء من أبرزها مسلسل بدون سابق إنذار للنجم آسر ياسين.

مسلسل بدون سابق إنذار في رمضان 2024

ينتظر محبي النجم المصري آسر ياسين عرض مسلسله بدون سابق إنذار ضمن دراما رمضان 2024 لهذا العام، وهو من نوعية الأعمال الفنية الدرامية الاجتماعية.

وأعلنت شبكة قنوات «dmc»  أنه سيتم عرض مسلسل «بدون سابق إنذار» ضمن المارثون الرمضاني لهذا العام، على شبكة قنواتها حصريًا، كما سيعرض أيضًا على منصة «WATCHIT».

ولم يتم تحديد موعد عرض العمل على الشاشة حتى الآن، ولكن قبل بدء الشهر الفضيل ستكشف القناة عن الموعد المقرر عرضه خاصة أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة؛ فمن الممكن يعرض في النصف الأول أو الثاني من شهر رمضان المبارك 2024.

مسلسل بدون سابق إنذار في رمضانمسلسل بدون سابق إنذار في رمضان

برومو مسلسل بدون سابق إنذار

وشارك ابطال العمل البرومو الرسمي لمسلسله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بدون سابق إنذار، والذي سيطر عليه أجواء التشويق والإثارة.

وظهر بطل العمل وهو متواجد في غرفة عناية مشددة في أحد المستشفيات، معلقًا: «معلومة صغيرة بتعرفها بالصدفة ممكن تشقلب حياتك بدون سابق إنذار».

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار في رمضان 2024

وعن أبطال مسلسل «بدون سابق إنذار» فيشارك آسر ياسين، في البطولة عددًا من النجوم المتميزة منهم: «عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، أحمد على ماهر، نهال عنبر» وغيرهم، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

من خلال الإعلان الرسمي لمسلسل بدون سابق إنذار الذي شاركته القناة الناقلة للعمل وأيضًا الأبطال، أنه يدور حول زوجين «آسر وعائشة»، وخلال الأحداث يواجهان مشكلة حقيقية ستكون السبب في أن تنقلب حياتهم على عاقبها، وهي إصابة ابنهم بمرض خطير.

وتدور الأحداث في قالب درامي؛ إذ يسلط المسلسل الضوء على مشاعر الآباء وذلك عند شعورهم بالعجز أمام مرض أبنائهم.

ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا، خاصة بعد نجاح آسر ياسين في المواسم الرمضانية السابقة من خلال مسلسل بـ"100 وش"، و"سوتس بالعربي" وغيره.

اقرأ أيضًا: الدراما السعودية في رمضان 2024.. 4 أعمال تنافس بقوة