مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 والقنوات الناقلة.. خلطة كوميدية مميزة

خلطة كوميدية ممتعة تشهدها أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"، الذي يشارك به الفنان المصري أحمد مكي في السباق الرمضاني هذا العام، لذا ومع حلول بشائر الشهر الكريم، نوضح مواعيد عرض مسلسل "الكبير أوي 8" والقنوات الناقلة له.

الكبير أوي 8الكبير أوي 8

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 والقنوات الناقلة

في إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل " الكبير أوي 8" والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية، يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل "الكبير أوي" يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر قناة "on" من خلال القمر الصناعي نايل سات.

مسلسل "الكبير أوي 8"

ويعتبر مسلسل "الكبير أوي 8" امتدادًا للمسلسل الكوميدي الذي اعتاد أحمد مكي تقديمه وارتبط به الجمهور خلال موسم الدراما الرمضانية على مدار 14 عامًا؛ إذ قُدم الجزء الأول منه عام 2010، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وخلال هذه الفترة قدم أحمد مكي 7 أجزاء ناجحة حتى الآن.

الكبير أوي 8الكبير أوي 8

أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"

تدور أحداث مسلسل "الكبير أوي 8" في إطار كوميدي تشويقي، وتشهد تجمع "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم"، كما تشهد أيضًا "مربوحة" و"العترة" و"نفادي"، وهي شخصيات جديدة تم ضمها خلال المواسم الماضية وحققت نجاحًا كبيرًا وزادت من جمهور المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 8" خلال السباق الرمضاني هذا العام عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، وحاتم صلاح، كما يشارك كلٌ من أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، وصفاء الطوخي كضيوف شرف في العمل.

اقرأ أيضًا: 3 أعمال درامية خليجية تشارك في السباق الرمضاني 2024.. حبكة تراثية تاريخية مميزة