مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم والقنوات الناقلة

مشاهد كوميدية ومثيرة تضمنها البرومو الدعائي لمسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي نشرته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" زاد من تشويق الجمهور للعمل، ومعه زاد السؤال عن مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم والقنوات الناقلة 

وفي إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل "إمبراطورية ميم" والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية، يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل "إمبراطورية ميم" يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر قناة «dmc» الرئيسية من خلال القمر الصناعي نايل سات، كما يمكن مشاهدة مسلسل "إمبراطورية ميم" عبر منصة "WATCH IT" الرقمية.

إمبراطورية ميمإمبراطورية ميم

قصة مسلسل "إمبراطورية ميم"

ويعتبر مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي يؤدي دور البطولة به الفنان المصري خالد النبوي، من نوعية الأعمال الاجتماعية، ويتناول على مدار 30 حلقة علاقة الآباء بالأبناء؛ إذ تدور أحداثه حول شخصية مختار أبو المجد، وهو أب لـ6 أبناء في مراحل عمرية مختلفة، وأسمائهم جميعًا تبدأ بحرف الـ"ميم".

وتظهر الأحداث تولي الأب "مختار" مسؤولية تربية أبنائه بمفرده وبمساعدة شقيقته بعد وفاة زوجته، إلا أن حياته تنقلب تمامًا بعدما يتعرف على "حب حياته"؛ إذ يجد نفسه في حيرة كبيرة بين مشاعره تجاه المرأة التي أحبها وبين مسؤولية تربية أبنائه، لا سيما عندما يبدأوا في التمرد ضده.

إمبراطورية ميمإمبراطورية ميم

فريق عمل مسلسل "إمبراطورية ميم"

ويشارك مع الفنان خالد النبوي في مسلسل "إمبراطورية ميم" عدد كبير من النجوم، أبرزه محلا شيحة، التى تعود إلى الدراما التليفزيونية بعد فترة من الغياب، ونشوى مصطفى التى تقوم بدور شقيقة مختار أبوالمجد، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب الذين يؤدون دور الأبناء، وهم: هاجر السراج (منى)، نور النبوى (مروان)، مايان السيد (مادى)، إلهام صفى الدين (مايا)، آدم وهدان (مازن)، منى أحمد زاهر (منة).

 كما أن المسلسل من إخراج محمد سلامة، ومأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب إحسان عبد القدوس صدرت ضمن مجموعته القصصية "بنت السلطان"، إلا أن المؤلف محمد سليمان عبدالمالك قام بمعالجتها بطريقة عصرية بما يتناسب مع مشاكل المجتمع المصري في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: 3 أعمال درامية خليجية تشارك في السباق الرمضاني 2024.. حبكة تراثية تاريخية مميزة