مواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة.. يحكي تاريخ طائفة إرهابية

وجبة فنية دسمة ومتنوعة تقدمها شبكة قنوات "DMC" لمشاهديها خلال شهر رمضان الكريم 2024؛ إذ تشهد الدراما الرمضانية لهذا العام، تنوعًا في الأعمال الفنية، يدور بعضها في إطار تشويقي ومثير، منها مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز.. فما هي مواعيد عرض مسلسل "الحشاشين" والقنوات الناقلة؟

أحداث مسلسل الحشاشين

زاد التساؤل خلال الأيام الماضية عن مواعيد عرض مسلسل "الحشاشين" والقنوات الناقلة له، بعد عرض الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للإعلان الترويجي "برومو" للمسلسل، والذي يؤدي الفنان كريم عبد العزيز  دور البطولة به، وتدور أحداثه في إطار تاريخي، من خلال العودة إلى القرن الحادي عشر، والحديث عن جماعة "الحشاشين" التي أسسها حسن الصباح.

الحشاشينالحشاشين

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

وفي إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل "الحشاشين" والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية، يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل "الحشاشين" يوميا طوال شهر رمضان الكريم، عبر قناة "dmc" الرئيسية من خلال القمر الصناعي نايل سات.

فريق عمل مسلسل الحشاشين

ويلعب الفنان كريم عبد العزيز دور البطولة في مسلسل "الحشاشين" من خلال تجسيد شخصية حسن الصباح، ويشاركه عدد من النجوم الكبار، أبرزهم فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

الحشاشينالحشاشين

حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين

جدير بالذكر، أن الشخصية التاريخية حسن الصباح مؤسس الفكر الإرهابي في طائفة الحشاشين، التي يجسدها الفنان كريم عبد العزيز في مسلسله الرمضاني هذا العام، يُلقب بـ"السيد" أو "شيخ الجبل"، وُلد في بلاد فارس.

ويعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل في التاريخ الإسلامي، بعد تأسيسه طائفة الحشاشين، وعمل على نشر دعوته الجديدة  بالقوة ومن خلال تنفيذ عدة اغتيالات، بحسب ما ورد في كتاب «الجماعات الإسلامية المسلحة» لستيفن فيرتيجانز.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2024 تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هذه المسلسلات