كريم عبد العزيز ونيللي كريم في «مسرحية السندباد» بموسم الرياض 2023

ينتظر الجمهور عرض «مسرحية السندباد» ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والتي ستجمع بين النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم.

وأعلن موسم الرياض بنسخته الرابعة، تفاصيل مسرحية السندباد المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة على مسرح محمد العلي.

وشارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، البوستر الرسمي للعمل. وعلق قائلًا: «أجواء درامية .. تنتظركم مسرحية السندباد اللي تحكي مسيرة حياة السندباد».

وتابع: «بطولة النجم العربي الكبير كريم عبدالعزيز ومجموعة من النجوم في بوليفارد سيتي.. من 18 إلى 28 ديسمبر على مسرح محمد العلي». والمسرحية من بطولة مجموعة من النجوم ، «كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، ومصطفى خاطر».

 

تركي آل الشيخ يروج للمسرحية 

كما حرص تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على الترويج للمسرحية. وشارك البوستر الدعائي لها عبر صفحته الرسمية على انستجرام.

كما علق قائلًا: «مسرحية السندباد مسرحية بأجواء درامية تحكي قصة حياة السندباد من بطولة النجم العربي الكبير كريم عبد العزيز، والفنانه نيلي كريم والفنان بيومي فؤاد في مسرح محمد العلي داخل بوليفارد سيتي».

وتدور أحداث العمل المسرحي، في إطار من الإثارة والتشويق عن هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه يجد نفسه في مقبرة قديمة. كما يوجد فيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد حتى يعيش حياة المغامرات والبطولات. وهل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟

اقرأ أيضًا: أجواء كوميدية مذهلة.. موعد مسرحية «السحر الأسود» في موسم الرياض 2023