تصريح مفاجئ من نايف البحر نجم "ثانوية النسيم".. ماذا قال عن زواجه؟

شهرة كبيرة حظى بها الفنان نايف البحر، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، بعد نجاحه الكبير في تجسيد شخصية "مشعل" في مسلسل "ثانوية النسيم" وزاد الحديث عما إذا كان متزوجًا أو تجمعه بفتاة علاقة عاطفية أم لا، وهو ما أجاب عنه خلال لقائه على برنامج "تفاعلكم".

تصريحات مفاجئة من نايف البحر

تصريحات كثيرة قالها النجم السعودي نايف البحر، خلال لقائه على برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر العربية، دار أبرزها عن فكرة زواجه، بعد ما طرحت عليه المذيعة سارة الدندراوي سؤالًا عما إذا كانت تجمعه علاقة عاطفية بفتاة "مرتبط" أم لا.

نايف البحرنايف البحر

نايف البحر: أنا ماني متزوج

وأجاب "البحر" على سؤال المذيعة بسؤالٍ استفهامي قائلًا: "في الحقيقة كان إيش سؤالك بالضبط؟"، لترد عليه المذيعة: "مرتبط أو غير مرتبط؟"، ليتابع نجم "ثانوية النسيم" قائلًا: "أنا أخذت تفكير بالسؤال أبغى أشوف قد إيش بيخدم الجمهور يعني.. وإن كان السؤال الأوضح هل أنا متزوج أم لا، فالإجابة: لا..أنا ماني متزوج".

نايف البحرنايف البحر

نجاح مسلسل "ثانوية النسيم"

وأشار نايف البحر خلال حديثه في برنامج "تفاعلكم" إلى نجاح مسلسل "ثانوية النسيم". كما أوضح أنه كان متوقعًا نجاح المسلسل ولكن ليس بهذا القدر: "الجميع عمل بحب وتعب وذمة وضمير، وهذا ما أكدّ لنا أن هناك نجاح، وكلنا تفاجأنا بذلك والحمدالله هذا من فضل ربنا ودعم الناس ومحبتهم لنا".

اقرأ أيضًا: منتج مسلسل «ثانوية النسيم»: الأفلام السعودية تنافس العالمية