أبطال مسلسل ثانوية النسيم بعد تصدره التريند

في ثانوية النسيم بحي الرياض العريق، يواجه شباب يافعون تحديات المراهقة بكل ما فيها من مشاعر وأحداث، يجسدها مجموعة من النجوم، محاولين تصحيح الصورة النمطية الخاطئة المتخذة عن الحي، عبر أحداث المسلسل الشيقة.

ويُقدم مسلسل ثانوية النسيم، من "أعمال شاهد الأصلية" على "شاهد"، رحلة مميزة في عالم المراهقة، حيث يبدأ الصراع بين الطالب المشاكس "مشعل"، والمدرس الجديد "عبدلله".

أبطال مسلسل ثانوية النسيمأبطال مسلسل ثانوية النسيم

ثانوية النسيم.. مشعل يتحدى الأستاذ عبد الله

 يتحدى "مشعل" الأستاذ "عبدلله"، ويعلن أنه سيجبره على الهرب من الثانوية قبل نهاية العام الدراسي، ويقبل "عبدلله" التحدي، ليبدأ رحلة إصلاحية ونفسية وأخلاقية من نوع خاص، مستخدما مهاراته التعليمية وخبرات حياته لإصلاح طلابه وتغيير سلوكهم وتعديل مسار حياتهم.

أبطال مسلسل ثانوية النسيمأبطال مسلسل ثانوية النسيم

نجوم مسلسل ثانوية النسيم

يُخرج المسلسل المبدع عبد الرحمن الجندل، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم: خالد صقر، نايف البحر، أحمد الكعبي، نواف الدريهم، عبيد الودعاني، عبد الله متعب، آلاء سالم، مريم عبد الرحمن، هند محمد، زين جهاد وآخرون. 

كما يُشارك في العمل، نجوم كبار: نايف الظفيري، فهد البتيري، وريم الحبيب، حيث يجسد المسلسل، قصة اجتماعية ملهمة، تقدم نظرة عميقة على عالم المراهقة، مع التركيز على أهمية التعليم ودور المعلم في إصلاح المجتمع.

مخرج ثانوية النسيم: صورنا المشاهد بالمنطقة

المخرج عبد الرحمن الجندل، أكد أن العمل يعكس واقع المنطقة التي تدور فيها الأحداث، مشيرا إلى أن أغلب المشاهد جرى تصويرها بالفعل في منازل بمنطقة النسيم وشوارعها، لافتا إلى تمحور الأحداث حول المراهقة وخاصة في المدرسة.

أبطال مسلسل ثانوية النسيمأبطال مسلسل ثانوية النسيم

وأوضح الجندل، أن هناك اختلافات بين مراهق وآخر، سواء في التفاصيل العائلية أو السلوكية، مؤكدا أن كل نجوم العمل كانوا على قدر عالي من الالتزام، منوها بأنهم بذلوا كل الجهد لإخراج أفضل ما لديهم أمام الشاشة.