أبرز لقطات أسبوع الموضة في باريس.. فيكتوريا بيكهام على عكازين وجورجينا تغازل رونالدو

لقطات مختلفة ومتنوعة شهدها أسبوع الموضة في باريس، جعلته حديث الجمهور طوال فترة تنظيمه، كان أبرزها إطلالة عارضة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام مستندة على عكازين.

وتعد جورجينا رودريجيز عن مشاعر حبها لصديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي.

أبرز لقطات أسبوع الموضة في باريس

وتزامنًا مع انتهاء فعاليات أسبوع الموضة الباريسي اليوم الثلاثاء، نستعرض في السطور التالية أبرز اللقطات التي شهدها هذا التنظيم الكبير، والتي زادت من الحديث عنه وسط رواد منصات التواصل الاجتماعي وكل المهتمين بعالم الأزياء والموضة.

أسبوع الموضةأسبوع الموضة

فيكتوريا بيكهام تستند على عكازين

وجاء في مقدمة اللقطات التي شهدها أسبوع الموضة في باريس هو إطلالة عارضة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، زوجة اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام، مستندة على عكازين، بسبب كسر قدمها، ليبدأ الحاضرون في التصفيق بمجرد دخولها؛ امتنانا لحضورها رغم ظروفها الصحية.

ديفيد بيكهام يدعم زوجته

من اللقطات الأخرى التي شهدها أسبوع الموضة في باريس هي حرص لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، صاحب الـ48 عامًا على دعم زوجته فيكتوريا بيكهام خلال حضورها عرض أزياء أحدث مجموعاتها في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2024/2025، الذي يعتبر يومًا هامًا في حياتها المهنية.

وكان برفقته أبناؤهما الأربعة، وهم «بروكلين» 24 عامًا، و«كروز» 19 عامًا، و«هاربر» صاحبة الـ12 عامًا، إلى جانب زوجة ابنهما نيكولا بيلتز.

أسبوع الموضةأسبوع الموضةأسبوع الموضةأسبوع الموضة

جورجينا تعبر عن حبها لكريستيانو رونالدو

كما تصدرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز، الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد تعبيرها عن حبها لصديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي؛ إذ شاركت في أسبوع الموضة الباريسي بإطلالة مميزة ارتدت خلالها فستانًا رياضيًا باللون الأحمر، مطبعًا بتوقيع كريستيانو رونالدو، ورقم قميصه المميز "7".

أسبوع الموضةأسبوع الموضة

مشاركة عارضة أزياء من ذوي الهمم

من اللقطات البارزة أيضًا التي شهدها أسبوع الموضة في باريس هو مشاركة عارضة الأزياء اليابانية ناو سايتو، المصابة متلازمة داون؛ كضيفة شرف في الفعاليات، وتحقيقها لحلمها من خلال سيرها على المدرج بفستان أحمر ساحر مستوحى من الكيمونو، وهو الزي التقليدي في اليابان.

اقرأ أيضًا: سرقة مقتنيات أحلام خلال أسبوع الموضة بباريس.. قيمتها 100 ألف يورو