منتج مسلسل «ثانوية النسيم»: الأفلام السعودية تنافس العالمية

قال عمر الديني، منتج مسلسل «ثانوية النسيم» إن السينما السعودية تعيش في الوقت حالة من الانتعاش، معبرًا عن تفاؤله بالمستقبل السعودي السينمائي.

وأوضح منتج المسلسل، خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية»، أن الأفلام السعودية حاليًا أصبحت تنافس العالمية بشكل بارز وواضح. كما أن لها صدى في كل مكان.

ولفت الديني إلى أن الكثير من الأفلام السينمائية، استطاعت أن تحقق مشاهدات كثيرة للغاية أثناء الفترة الأخيرة عن طريق كوادر سعودية بالكامل.

مسلسل ثانوية النسيم

ومسلسل ثانوية النسيم، من أعمال منصة شاهد الأصلية؛ إذ يتم تقديمه حصريًا على منصة «شاهد» وهو واحد من المسلسلات السعودية الاجتماعية.

وكانت أعلنت شاهد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، على موعد عرض العمل. وعلقت على البوستر الدعائي للمسلسل: «جهـز نفسك عيال النسيم قررب وصولهم ولو تظن أنك تعرف شيء عن النسيم صدقني أنت ما تعرف شيء.. ثانوية نسيم 28 يناير».

أحداث مسلسل ثانوية النسيم

تأتي أحداث المسلسل حول معلم يصدر قرار بتعيينه في ثانوية النسيم، على أمل أن يقوم بتطبيق من خلاله أفضل السبل والطرق التعليمية المتقدمة في المدرسة، بشكل خاص مع التطورات الكبيرة في المناهج التعليمية، ولكنه سيجد نفسه أمام الكثير من المشاكل التي تكشف له عن واقع لم يكن يتصوره داخل المدرسة على أكثر من مستوى، ومن هنا تبدأ أحداث العمل الدرامي.

والمسلسل من إخراج عبد الرحمن الجندل، بينما من بطولة عدد من النجوم، أبرزهم: «خالد صقر، نايف البحر، أحمد الكعبي، نواف الدريهم، عبيد الودعاني، عبد الله متعب، ريم الحبيب، آلاء سالم، مريم عبد الرحمن، هند محمد، زين جهاد» وغيرهم.

اقرأ أيضًا: بعد سجن دنيا بطمة.. هذه تفاصيل قضية حمزة مون بيبي