سائق متهور يسحق سيدة أمريكية وابنتها في إشارة مرور

في حادث صادم، قتل سائق أما وابنتها في أمريكا بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود بها السيارة، وسرعان ما انتشر فيديو للحادث المؤلم على منصات التواصل الاجتماعي، والذي وثق القيادة الجنونية للسائق التي أطاح بالاثنين بغرابة شديدة.

مقطع فيديو يوثق الحادث

وأظهر مقطع فيديو مرعب على وسائل التواصل الاجتماعي، سيارة تسير بسرعة قياسية في مدينة أمريكية متجاوزة الإشارة الحمراء، ساحلة معها أماً وابنتها كانتا تقطعان الطريق.

تحقيقات مع السائق

ووجهت جهات التحقيق للشاب مونتي هندرسون البالغ من العمر 22 عامًا تهة قتل الأم وابنتها، في وسط مدينة سانت لويس.

السائق أصبح متهما بتهمتين بالقتل غير العمد من الدرجة الأولى، وتهمتين بارتكاب عمل إجرامي مسلح.

وكشفت التحقيقات أن السائق تجاوز إشارة حمراء في الشارع وصدم الجانب الأمامي لسيارة أخرى، ومن ثم صدمت اثنين من المارة كانا يسيران على يمين الطريق، بعد عودتهما من حفل موسيقي، وفقًا للشرطة.

وتم التعرف على المارة على أنهما لاتيتشا براسيرو البالغة من العمر 42 عامًا، وأليسا كوردوفا البالغة من العمر 21 عامًا، وكلتاهما من شيكاغو.

أسباب حوادث الطرق

وتتعدد أسباب وقوع الحوادث على الطرق السريعة، ومنها حالة الطرق، وعدم التزام بعض السائقين بالسرعات المقررة، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وحالة الطقس، وغياب القوانين الرادعة لبعض المخالفات الخطيرة أثناء القيادة، وغيرها.

ويثمل الخطأ البشري 88-90 في المئة من حوادث الطرق ، ومن ثم يجب تفعيل دور منظمات المجتمع المدني فيما يتعلق بالتوعية الخاصة بالقيادة وعبور المشاة للطرق.

اقرأ أيضًا: حادث مأسوي.. النيل يبتلع 8 عمال في القناطر بسبب معدية متهالكة