مسلسلات رمضان 2024.. أبناء النجوم ينافسون آباءهم

يبدو أن مسلسلات رمضان 2024 سوف تشهد منافسة قوية ليس فقط بين الفنانين وبعضها البعض، ولكن أيضًا ما بين النجوم وأبنائهم في حالة قد تبدو تنافسية في موسم درامي هو الأضخم على مدار العام كله.

النجوم وأبناءهم في مسلسلات رمضان 2024

يشهد موسم دراما رمضان 2024 هذا العام ظهور خاص لعدد من النجوم والنجمات مع أبنائهم وبناتهم في الأعمال الفنية معهم، ويوجد منهم الذي يظهر للمرة الأولى، ومنهم قد سبق له التعاون في أعمال سابقة.

وسنجد أن المنافسة في موسم رمضان غير المواسم الأخرى، حيث تحظى المسلسلات في هذا الوقت متابعة كبيرة بين الجمهور وتظل أغلبها متصدرة طوال فترة عرضها على منصات التواصل الاجتماعي.

ونستعرض لكم خلال السطور التالية، عدد من النجوم والنجمات يتعاونون مع أبنائهم في مسلسلات رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024مسلسلات رمضان 2024

حمادة هلال وابنه في المداح

سوف يشهد موسم دراما رمضان 2024 مرة، تعاون للمرة الأولى النجم حمادة هلال مع ابنه يوسف هلال، وذلك في الجزء الرابع من مسلسل المداح.

ومن المقرر عرض المداح ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيه يوسف ابن حمادة هلال معه، حيث شارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة البوستر الخاص به، ولكن بدون الكشف عن طبيعة الشخصية التي يجسدها خلال العمل.

ويشارك النجم حمادة هلال في بطولة مسلسل المداح 4، «فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، حمزة العيلي»، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

روجينا وابنتها في سر إلهي

بينما سنلاحظ أنه للعام الثاني على التوالي، تتعاون مريم أشرف زكي، مع والدتها النجمة روجينا، في مسلسل سر إلهي، وكانت مريم ظهرت العام الماضي مع والدتها في مسلسل ستهم.

وتواصل مريم تصوير المسلسل، حيث تكشف عن كواليس التحضير والعمل مع والدتها روجينا، عبر منصة الفيديوهات الشهيرة تيك توك.

كما شاركت البوستر الخاص بها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، وكشفت فيه عن اسم الشخصية التي سوف تظهر من خلالها بالمسلسل وعن سعادتها بالعمل مع طاقم عمل كبير.

ومسلسل سر إلهي، من بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، يوسف الأسدي، وغيرهم بينما من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

خالد النبوي وابنه في إمبراطورية ميم

وبعد تجربة لاقت تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بين النجم خالد النبوي وابنه نور  في مسلسل راجعين يا هوى في رمضان الماضي، يتعاونان للمرة الثانية معًا في رمضان 2024، في مسلسل إمبراطورية ميم.

وشارك نور النبوي، كواليس تجمعه مع والده كوميدية، عبر حسابه على منصة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: «افتكروا الأسامي دي كويس، عشان جوه الخناقة كل حاجة بتتنسي، مختار ومروان أبو المجد»..

إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وآخرين، بينما سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

أحمد زاهر وابنته في محارب

ومن ضمن النجوم التي ستتعاون مع أبنائها في دراما رمضان 2024، النجم أحمد زاهر، حيث تشاركه ابنته ملك زاهر في مسلسل محارب.

وجمعت ما بين الابنة ووالدها  كواليس طريفة خلال تصوير العمل، والتي كان آخرها منذ أيام، حيث تشارك ملك متابعيها فيديوهات مع والدها كل فترة، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام.

ومسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، سلوى عثمان، عفاف شعيب، سماء إبراهيم، ومحمود عمرو محمود ياسين، وغيرهم، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا: تحديات نجمات دراما رمضان 2024.. بين الأكشن والكوميديا والانتقام