تحديات نجمات دراما رمضان 2024.. بين الأكشن والكوميديا والانتقام

تخوض نجمات دراما رمضان 2024 مجموعة من التحديات المختلفة مع اختلاف الأحداث التي تتنوع ما بين الأكشن والدراما والانتقام والكوميدية.

تحديات نجمات دراما رمضان 2024

ويغلب على مسلسلات رمضان 2024 نوعية الدراما التي تدور أحداثها في 15 حلقة فقط، ومع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم الرمضاني، بدأ الجمهور في ترقب أدوار النجوم وأحداث المسلسلات.

وتستعرض لكم «الجوهرة» في المقال التالي، ابرز تحديات نجمات دراما رمضان 2024.

غادة عبد الرازق وتحدي العقارب

تتميز أدوار النجمة المصرية غادة عبدالرازق بالتميز لكنها برعت دائماً في أدوار الانتقام والشر، ويبدو أنها تعود هذا العام مع مسلسل تشويقي.

ونشرت غادة برومو مسلسلها "صيد العقارب" عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت بلسان شخصيتها قائلة: " أنا شغلي كان مع العقارب، والحكاية ده علمتني ان لو عينك عفلت ثانية وسط العقارب..تتلدغ".

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، وآخرين .

روجينا في سر إلهي  ولعبة الانتقام

كذلك يبدو أن روجينا ستقدم دور انتقامي جديد في مسلسل "سر إلهي"؛ إذ ظهرت في البرومو بملامح حادة وهي تلعب لعبة "الشطرنج" لكن ضد نفسها.

مسلسل "سر إلهي"، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه ، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق.

ويشارك في بطولة المسلسل:  أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور وآخرون.

مغامرات نادين نسيب نجيم في 2024

كما يترقب جمهور نادين نسيب نجيم دورها في مسلسل 2024 وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020.

وتدخل النجمة اللبنانية في تحدي من نوع خاص عبر ل شخصية النقيب" سما" والتي تجعلها تدخل في مغامرات عديدة ودخولها في مواجهات مع العصابات الإجرامية،خلال أحداث مسلسل "2024".

وروجت نادين نسيب لشخصيتها بالمسلسل، من خلال نشرها مجموعة صور وهي تمسك بسلاح "كلاشينكوف"، عبر حسابها الرسمي بـ " انستغرام" ، وكتبت قائلة " سما تحت السيطرة 2024""

ويشارك معها النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم.

ياسمين صبري تدخل السجن

كما تشارك النجمة المصرية ياسمين صبري في سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل جديد بعنوان "رحيل" تدور أحداثه في الإسكندرية.

وخلال 15 حلقة، تخوض الفنانة ياسمين صبري صراعاً مع الفنانة سما إبراهيم، التي تحضر من الصعيد إلى الإسكندرية؛ للعمل في تجارة الأخشاب بالميناء.

 ومع توالي الأحداث؛ تتورط ياسمين في قضية تدخل على أثرها السجن، وتنكشف العديد من الأمور بعد ذلك، في إطار مشوق.

والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، في تعاون ثانٍ مع ياسمين صبري بعد "حكايتي" عام 2019، الذي خاضت به ياسمين أولى بطولاتها في الدراما، وإخراج إبراهيم فخر. ويشارك في بطولة "رحيل" إلى جانب ياسمين صبري، كلٌّ من: أحمد صلاح حسني، سما إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، وسيُعرض في موسم دراما رمضان 2024.

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2024.. الفنان محمد قنوع الحاضر الغائب في دراما هذا العام