شيماء عقيد بعد غياب 12 سنة.. هل تقلد رانيا يوسف؟

يوجد الكثير من النجمات والفنانات في الوسط الفني اللاتي تختفين وتبتعدن عن الأضواء الفنية لفترات طويلة، دون معرفة السبب وراء ذلك، من ضمنهم الفنانة السورية شيماء عقيد.

شيماء عقيد تعد شيماء عقيد من النجمات التي ابتعدن عن الساحة الفنية لسنوات كثيرة، بلغت مايزيد عن 12 عامًا، وما لا يعرفه عنها الكثير أنها سورية الأصل من أب سوري وأم مصرية ولكنها تعيش في مصر.

وشيماء عقيد من الفنانات اللاتي ظهرن في أواخر العقد العشرين، على الرغم من أنها لم تشتهر كثيرًا مثل نجمات جيلها، وكانت في بداياتها الفنية الإ وأنها فضلت أن تربي طفليها عن استكمال مشوارها الفني,

اشتهرت شيماء في القرن العشرين بالأدوار الثانوية و المساعدة في السينما والتلفزيون، منهم، مسلسل حديثث الصباح والمساء، والست أصيلة، وسارة، أولاد الشوارع، وغيرها من الأعمال الفنية التي عرفت عليها الجمهورـ ولكنها بعد زواجها وإنجابها طفليها قررت التفرغ إليهم والابتعاد عن الفن واعتزلت في عام 2006، ومنذ ذلك الحين وهي تبتعد عن الفن.

ظهور شيماء العقيد مع رانيا يوسف يثير الجدل

وبعد غياب لسنوات عديدة ظهرت الفنانة شيماء عقيد، مع الفنانة المصرية رانيا يوسف في مقطع فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام للحساب الخاص لرانيا، وهي تقوم بالغناء معها في أغنية أم كلثوم " بعيد عني"، أثار الكثير من الجدل عن عودتها مرة أخرى للفن أو الأضواء مع رانيا يوسف,

ورانيا يوسف تجمعها مع شيماء صداقة بعيدة عن الوسط الفني، لذلك قامت بتصوير مقطع فيديو قصير معها وهما يقومان بالغناء لأم كلثوم.

والجدير بالذكر أن أخر ظهور لشيماء عقيد في 2006، من خلال عملين "أولاد الغالي" مع الفنانة سلوى خطاب، و"أولاد الشوارع" مع الفنانة حنان ترك.

أقرأ أيضًا : فيديو| هل تتجه رانيا يوسف إلى الغناء؟