المشاكل الزوجية تقود بريطاني لإشعال النار في زوجته وقتل بناتها

تعرف شاب على سيدة تكبره بـ12 عاما، ونشأت بينهما قصة حب كبيرة قبل أن يتفق الاثنان على الزواج رغم أن السيدة التي تقيم في بريطانيا كانت متزوجة قبل ذلك ولديها أطفال، بينهم طفلة عندها 19 عاما.

حياة زوجية غير مستقرة

الحياة الزوجية كانت غير مستقرة بين الزوجين، بسبب جنوح الزوج للعزلة، وعدم رغبته الجلوس مع زوجته وقتا طويلا، حيث أنه كان منفصلا عن العالم، مفضلا التواجد مع الانترنت على مدار اليوم، الأمر الذي جعل منه شخصا انطوائيا لحد ما، وخلق مشاكل متكررة مع زوجته.

الزوج يفكر في التخلص من زوجته

احتدم الخلاف بين الزوجين، لدرجة أن فكر الزوج دانييل سيباستيان ألين، 33 عاماً، في التخلص من زوجته دينيس جوسيت، 45 عاماً، حيث أقدم على حرق الفيلا التي يقطنون بها.

تفحم الفيلا

وتسبب الحادث في تفحم الفيلا ووفاة الزوجة حيث فشل الجيران ورجال الشرطة في انقاذ السيدة، التي تفحمت تماما بسبب جريمة الزوج.

القبض على الزوج

جرى القبض على الزوج، وتبين أنه سبق له قتل أبناء زوجته، حيث قتل ابنتها سابرينا، 19 عامًا، وابنها رومان، 16 عامًا، وابنتها سابرينا البالغة من العمر 15 شهرًا، في حريق متعمد في منزل في ديريلين، في 27 فبراير 2018.

السجن 29 سنة

وقضت المحكمة بسجن الزوج لمدة 29 عاماً بعد اعترافه بارتكاب الجريمة، حيث قال القاضي بعد النطق بالحكم إن المتهم جاء من "خلفية غير مستقرة وغير سعيدة"، و"عاش معظم حياته عبر الإنترنت" و"في عالم خيالي" بسبب العزلة عن الآخرين.

وأضاف القاضي أن عمليات القتل تطلبت التخطيط، ولا يمكن تفسيرها بـ "الانفصال المفاجئ عن الواقع أو فقدان السيطرة".

وأتت النيران على المنزل الذي كانت الأسرة تستأجره بالكامل منذ أكثر من عام. المالك، الذي كان من بين العديد من الجيران الذين حاولوا إنقاذ الأسرة من النيران، قام منذ ذلك الحين بتدمير المنزل.

الأسرة تنعي المتوفيين

ونعت ابنة الزوجة القتيلة والدتها وشقيقاتها اللاتي لفظن أنفاسهن الأخيرة على يد الزوج، قائلة: "لقد أُخذت مني والدتي الجميلة وأخواتي، لقد قُتلت أرواحهم الأربعة في حريق بدأ عمدا. ويفطر قلبي عندما أفكر فيما حدث؛ للتفكير في كيفية وفاتهم.

اقرأ أيضًا: موت وخراب ديار.. ابنتا المصرية مريم مجدي معروضتان للتبني بسويسرا