غير نادم.. الطيار الوسيم يقتل زوجته بعد قصة حب ملتهبة

قصة حب كبيرة، بعد عشر سنوات، وطفلين كانوا قاسم مشترك بين طيار في الخطوط الجوية البريطانية، إلا أن ذلك لم يشفع لزوجته لديه، حيث قتلها وتم القبض عليه ودخل السجن.

قصة حب بين الطيار وفتاة

قبل عدة سنوات من الآن، أعجبت جوانا سيمبسون بطيار يدعى روبرت براون، حيث نشأت قصة حب كبيرة من الطرفين، توجت بالزواج، وعاش الزوجين حياة مليئة بالحب والسعادة.

خلافات زوجية تعصف بالمنزل

لم تسير الحياة على وتيرة واحدة، فقد عرفت الخلافات الزوجية طريقها لمنزل العشيقان، وبدأت تتكرر المشاكل بين الاثنين بشكل فج، دفعت الزوج للتعدي المتكرر على شريكة حياته.

الزوج يقتل زوجته

وفي إحدى مرات الخلاف، تطاول الزوج على زوجته بالضرب حتى فارقت الحياة، فتم القبض عليه، وتداولت المحكمة جلسات محاكمته، حتى صدر ضده حكم بالسجن لمدة 26 سنة.

دخول الزوج السجن

دخل الزوج القاتل السجن، وبدأت ادارة السجن تأهيله، لكنه لم يظهر أي ندم، ويخشى المسؤولون أن يشكل خطرا على أي زوجة أو صديقة مستقبلية، وعلى عائلة وأصدقاء ضحيته جوانا سيمبسون، بما في ذلك طفلي الزوجين.

مطالب بالعفو عن الزوج

وطالب محامي الزوج القاتل بضرورة العفو عنه وخروجه من السجن، لكن صديقات الزوجة قدن حملات اعلامية ضخمة لمنع الافراج عن الزوج القاتل، مؤكدات بانه خطر على جميع النساء، ومن ثم يجب عليه البقاء خلف الاسوار حفاظا على النساء، خاصة أنه رفض التعاون مع الأطباء النفسيين وعلماء النفس في السجن، حسبما استمعت إليه المحكمة العليا، وحذر المسؤولون من "غطرسته ونرجسيته".

وقال محامو براون إن قرار منع إطلاق سراحه كان غير قانوني ويبدو أن له دوافع سياسية، بسبب الحملة لإبقائه خلف القضبان.

اقرأ أيضًا: في عيد الحب.. ضابط يحمل قلب وورد للقبض على تاجرة مخدرات