في عيد الحب.. ضابط يحمل قلب وورد للقبض على تاجرة مخدرات

حيلة ماكرة لجأ لها ضابط شرطة للإيقاع بواحدة من أشهر تجار المخدرات في بيرو، مستغلا احتفالات يوم الحب؛ إذ هرع الضابط مرتديا زي دب، حاملا بالونا على شكل قلب نحو منزلها، ونجح في استدارجها لخارجه، حتى داهم زملائه منزلها وضبطوا المخدرات وباقي العصابة.

ضابط في زي دب

تفاصيل الواقعة المثيرة، وثقتها مجموعة من الفيديوهات تم تداولها على نطاق واسع مؤخرا، والتي تظهر ضابطا مرتديًا زي الدب الكامل؛ إذ توجه إلى شقة امرأة يعتقد أنها تاجرة مخدرات في العاصمة ليما.

ضابط يحمل شيكولاته

ركع الضابط على ركبة واحدة، وهو يمسك بالونًا على شكل قلب وعلبة من الشوكولاتة في إشارة واضحة إلى الحب، وأشار إلى التاجرة - وهي امرأة ممتلئة الجسم ترتدي قميصاً أسود فضفاضاً - للنزول من شرفتها إلى الشارع.

أنت سبب ابتسامتي

تحرك الضابط على ركبة واحدة، حاملا لافتة مكتوب عليها بالإسبانية "أنت سبب ابتسامتي" وحلوى وبالون على شكل قلب، ثم تظهر المرأة في شرفة منزلها والابتسامة ترتسم على وجهها، ثم تهرول بالنزول إليه في الشارع، قبل أن يضعها في الأصفاد، ويسرع باقي زملائه من القوة الأمنية نحو منزلها ويضبطوا كميات من المخدرات من منزلها ويضبطوا امرأتين من مساعديها.

حيل الضباط للايقاع بتجار المخدرات

ومنذ شهر، تنكر أحد ضباط الوحدة السريين في زي سانتا كلوز قبل مداهمة أخرى للمخدرات، ما أدى إلى تشتيت الانتباه عن طريق كسر الباب الأمامي لوكر مخدرات يصعب الوصول إليه بمطرقة ثقيلة بينما اقتحم ضباط آخرون الطابق الثاني من خلال النافذة.

اقرأ أيضًا: وفاة شاب بعد خلع أسنانه وأسرته تطالب بـ250 ألف دولار تعويض لهذا السبب