جنان الرويلي.. طفلة موهوبة ترسم طريقها نحو النجومية

تعد جنان عبدالله الرويلي، طفلة استثنائية من محافظة طريف، تتمتع بموهبة فذة في الفن التشكيلي، لفتت رسوماتها انتباه العديد من المهتمين بالفن، الذين توقعوا لها مستقبلا واعدا في هذا المجال.

تحدثت جنان عن بدايتها مع الرسم، قائلة: إنها كانت تقلد الرسوم الكرتونية في أفلام الكرتون التي كانت تشاهدها منذ صغرها، بالإضافة إلى رسم الوجوه، مشيرة إلى أنها واجهت بعض الصعوبات في البداية، لكن إصرارها المتكرر ساعدها على الوصول إلى مرحلة الإتقان.

جنان الرويليجنان الرويلي

موهبة ودعم

جمعت جنان بين الموهبة والتفوق الدراسي، بدعم من أسرتها التي شجعتها على تنمية موهبتها وحبها للرسم، حيث وفرت لها الأسرة كل الأدوات اللازمة للرسم، بالإضافة إلى توفير بيئة مناسبة لتنمية إبداعها، بحسب وكالة "واس".

وتطمح جنان إلى إقامة معرض شخصي لها في المستقبل، وأن تصبح رسامة وفنانة شهيرة، بحسب والدها، الذي أكد أن كل من حولها يلقبونها بالمبدعة الصغيرة، مضيفا اكتشفنا حبها للرسم ولمست بداخلها الموهبة الفنية.

جنان الرويليجنان الرويلي

وأوضح أنها كانت تشاهد برامج الرسم عبر "يوتيوب"، وكانت تستوعبها سريعا وتطبقها باحتراف، أملا أن تتحقق أحد أهم أهدافها وطموحاتها.

معرض خاص للموهوبة الصغيرة

أكد رئيس الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية، خلف القاران، حرص الجمعية على دعم المواهب وتنمية ثقافتها في مختلف الفنون وإبراز أعمالهم.

جنان الرويليجنان الرويلي

وأعلنت الجمعية، تنظيم معرض تشكيلي في محافظة طريف، للطفلة الموهوبة جنان عبدالله الرويلي، وذلك ضمن اهتماماتها باستقطاب وتشجيع المواهب الفنية من الشباب.