سيدة هندية تحاول قتل زوجها بثعبان سام.. زيارة والدتها كلمة السر

تجردت سيدة هندية من جميع المشاعر الإنسانية واستبدلت قلبها بحجر، وتناست عِشرة العمر مع زوجها وحاولت قتله بطريقة بشعة، عن طريق إطلاق ثعبان سام عليه.

ووقعت مشاجرة بين الزوجين عندما ذهبت الزوجة لزيارة والديها، لكن زوجها قرر إعادتها إلى المنزل.

وبعد مشادة حضر صديق الزوجة بشكل مفاجئ، وقاما معًا بالاعتداء عليه وحاولا خنقه، لكنه قاوم.

وقرر صديق الزوجة محاولة قتله بإخراج ثعبان سام كان قد أحضره معه، وألقاه عليه، وهربا بعد التأكد من إصابته بلدغة مميتة.

إنقاذ الزوج من الموت

وتمكّن الضحية من الاتصال بجيرانه وأصدقائه، الذين نقلوه إلى أقرب مستشفى، وتم إنقاذه، وفتحت الشرطة تحقيقًا مع المتورطين بتهمة الشروع في القتل.

وفي حادث سابق، تخلص زوج من زوجته بطعنات نافذة، طمعا في مبلغ مالي، ليسدل الستار على الحياة الزوجية، بدخول الزوجة القبر والزوج السجن.

قبل 20 عاما من الآن، كانت صحفية بمصر في حفل زفاف صديقتها، فشاهدها أحد الحضور ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، وعاش الاثنان سويًا لسنوات، حتى أنجب منها طفلين "بنت وولد".

وبما أن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، بعد قرابة 20 سنة من العيش بسلام وهدوء، بدأت المشكلات تعرف طريقها للمنزل البسيط، لا سيما بعدما تحدث الزوج عن رغبته في شراء شقة تمليك لتجمع شمل الأسرة، وهو ما رحبت به الزوجة، فاقترح عليها سحب قرض مالي بقيمة 400 ألف جنيه، لوضعها مقدم شقة، بضمان وظيفتها، وهو ما تم بالفعل.

أحلام الزوجة في الحصول على شقة تجمعها بزوجها وأبنائها، تبخرت عندما اكتشفت أنه استولى على المبلغ ولم يضعه مقدم للشقة كما أوهمها، لتندلع المشاكل بين الطرفين، فحاولت السيدة بكل الطرق الودية، حل الخلاف مع زوجها المتهم، ولما فقدت الأمل، توجهت إلى محامي الأسرة، لإقامة دعوى نصب ضد زوجها وتواصل محامي الأسرة مع الزوج المتهم، أكثر من مرة، أملا في الوصول لحل نهائي، إلا أن الأخير كان يتهرب منه.

ولجأ الزوج لأسلوب الخداع والدهاء؛ إذ دخل في مشاكل مصطنعة مع زوجته زاعما خيانتها له عندما شاهد أحد أصدقائه عندها على الفيس بوك، ورغم انه لا يملك أي دليل على خيانة زوجته، التي شهد لها الجميع بالسمعة الطيبة، إلا أن الزوج غذى هذه الراوية المختلقة لإجبار زوجته بالتنازل عن القضايا وترك المبلغ المالي له.

ورغم احتدام الصراع، إلا أن محامي أسرة الزوجة تواصل مع الزوج أكثر من مرة، أملا في الوصول لحل نهائي وإعادة أموال الزوجة، إلا أنه تهرب منه حتى يوم الجريمة.

وقرر المتهم التخلص من زوجته نهائيا، حيث أعد المتهم خطة محكمة، وقرر شراء سلاح أبيض (سكينة)، من أحد محال أدوات منزلية، القريبة من منزل حماته، لتنفيذ جريمته، وبعد ضبطه واعترافاه تم استدعاء صاحب المحل وتعرف عليه وثبت شراء السكينة منه.

وتوجه الزوج لمنزل والدة زوجته، طالبا مقابلتها والاطمئنان عليها وعلى طفليهما، فرحبت به حماته، وتركته مع أطفاله بعض الوقت، قبل أن يطلب مقابلة زوجته. 

وخرجت الأم لتنادي ابنتها، لكنها بمجرد رؤيته لها، أخرج سكينا من طيات ملابسه، وسدد لها 20 طعنة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

اقرأ أيضًا: ضبط المتهمين بالشروع في قتل بلوجر بسبب الخلاف على أرباح المشاهدات