ضبط المتهمين بالشروع في قتل بلوجر بسبب الخلاف على أرباح المشاهدات

في واقعة غريبة، حاول مجموعة من الأشخاص قتل سيدة بلوجر، وذلك بعد الاختلاف على أرباح "المشاهدات" عبر اليوتيوب، حتى نجحت الشرطة المصرية في ضبط الجناة.

ووثق فيديو تفاصيل الواقعة، حيث تناوب مجموعة من الأشخاص الاعتداء على سيدة مصرية تبين فيما بعد أنها بلوجر شهيرة وانهالوا عليها ضربا، ما تسبب في إصابتها بإصابات خطيرة.

إصابة البلوجر بجروح خطيرة

من ناحيتها، قالت وزارة الداخلية المصرية إن قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من سيدة يفيد بتعرضها للضرب من بعض الأشخاص وإصابتها بجروح قطعية باليد وصلت إلى 20 غرزة.

من جهتها، كشفت السيدة في بلاغها أنها تتهم أحد الأشخاص ونجله، يقيمان بمنطقة المعادي بارتكاب الواقعة وقيامهما بتحريض شاب آخر للتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات بها لوجود خلافات بينهما حول نسبة الأرباح الخاصة بقناتها على موقع يوتيوب، وهي قناة مخصصة في المأكولات.

القبض على المتهمين بضرب البلوجر

وأعلنت الداخلية المصرية أنه تم ضبط المتهمين داخل فيلا مستأجرة بمنطقة المعمورة بالإسكندرية، وبمواجهتهما اعترفا بتحريض أحد العناصر الإجرامية للتعدي على المجني عليها مقابل مبلغ مالي لخلافات حول أرباح القناة.

وشدد بيان وزارة الداخلية أنه تم ضبط المتهم الثالث، وتبين أنه عاطل يقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم.

الجناة حاولوا غلق قناة البلوجر

وقالت البلوجر المصرية، إن الجناة حاولوا إغلاق قناتها ونشر فيديوهات أخرى على خاصية التعليقات لإجبار مسؤولي "يوتيوب" على إغلاقها، فضلا عن خلافات حول الأرباح.

وأكدت أنها كانت تتعاون مع اثنين من اليوتيوبر، لكنها اكتشفت أنهما يقومان بالتشهير ببعض الأشخاص فانسحبت من اتفاقها معهما على إدارة قناتها ورفضت العمل، مضيفة أنها تلقت تهديدات منهما بالتعدي عليها وضربها لو لم تستجب لطلباتهما حول الأرباح.

اقرأ أيضًا: اعترافات قاطع رأس والده المسؤول الفيدرالي: يغار مني