دنيا بطمة قبل وبعد.. ماذا قالت عن عمليات التجميل؟

تضع صور دنيا بطمة قبل وبعد الشهرة جمهورها في حيرة كبيرة، خاصة في ظل إصرار النجمة المغربية على عدم خضوعها لعمليات تجميل على الإطلاق.

وعاد الحديث عن مظهر دنيا بطمة قبل وبعد الشهرة، تزامنًا مع القبض عليها وإدخالها إلى السجن لتنفيذ العقوبة التي صدرت ضدها في قضية حمزة مون بيبي.

وفي السطور التالية، تستعرض لكم مجلة «الجوهرة» أبرز صور دنيا بطمة قبل وبعد الشهرة، وتصريحاتها حول عمليات التجميل خلال السنوات الماضية.

صور دنيا بطمة قبل وبعد

مرت دنيا بطمة بالعديد من المراحل الخاصة بمظهرها، فكانت في بداية مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية الشهير (عرب أيدول) بمظهر مختلف تمامًا عن الذي وصلت إليه الآن.

وتغير مظهر دنيا بطمة قبل وبعد البدء في البرنامج، ولكن بشكل غير مبالغ فيه، ويرجع ذلك إلى وجود متخصصين عن اختيار الملابس والمكياج والعناية بالمظهر للمتسابقين بشكل عام.


ولكن اختلف مظهر النجمة المغربية كليًا بعد زواجها من محمد الترك؛ إذ بدت وكأنها خضعت لعمليات تجميل بالجملة، سواء فيما يخص الوجه أو نحت الجسم وغيرها من الإجراءات الجمالية التي تخضع إليها أغلب نجمات العالم.

صور دنيا بطمة بعد زواجها من محمد التركصور دنيا بطمة بعد زواجها من محمد الترك

ورغم وضوح الأمر، إلا أن النجمة المغربية نفت مرارًا وتكرارًا خضوعها لعمليات تجميل كبيرة، مؤكدة أنها تهتم فقط بالعناية ببشرتها وطعامها.

كذلك قالت في تصريحات سابقة لـ"ET بالعربي" أنها فقط تلجأ لحقن الفيلر مثل الجميع.


سجن دنيا بطمة 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تنفيذ حكم سجن دنيا بطمة مساء أمس الأربعاء، على خلفية تورطها في قضية حمزة مون بيبي الشهيرة؛ إذ انتشر  خلال الساعات الماضية مقطع فيديو نشرته «العربية» نقلًا عن مصادر إعلام محلية يرصد لحظة القبض على «بطمة».

ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل القضية من هنـــــــــــا

اقرأ أيضًا: بعد قضية دنيا بطمة الأخيرة.. أبرز أزمات الفنانة المغربية