بعد قضية دنيا بطمة الأخيرة.. أبرز أزمات الفنانة المغربية

عادت قضية دنيا بطمة من جديد للتصدر المشهد، وذلك بعد القبض عليها بشكل رسمي لتنفيذ الحكم الصادر ضدها في قضية حساب حمزة مون بيبي الشهيرة.

وقضية حمزة مون بيبي ليست القضية الأولى التي تُربك حسابات دنيا بطمة في مسيرتها الفنية، فقد عصفت الكثير من الأزمات بحياة النجمة المغربية على مدار سنوات، فتدخل دنيا بطمة ضمن قائمة النجمات المثيرات للجدل بشكل عام، سواء بإطلالاتها أو علاقاتها ومواقفها المختلفة خارج وداخل الوسط الفني.

وفي هذ الصدد، وبعد سجن دنيا بطمة، تستعرض لكم  مجلة «الجوهرة» في السطور التالية، أبرز الأزمات في حياة النجمة المغربية.

قضية دنيا بطمة ومحمد الترك

تبدأ أزمات دنيا بطمة مع قصة زواجها وطلاقها الشهيرة، والتي استهلتها بأزمة وانتهت ببلاغ رسمي إلى الشرطة المغربية.

واجهت دنيا بطمة في بداية زواجها من المنتج البحريني محمد الترك أزمة كبيرة، إذ تم اتهامها بـ(خطف رجل متزوج)  لاستغلال مكانته في دعمها للانتشار فنيًا.

وتجاهلت دنيا بطمة هذه الاتهامات ومضت في حياتها الزوجية التي استمرت على مدار 10 سنوات، شهدنا خلالها مشاركة الكثير من اللحظات الرومانسية بين الثنائي عبر حساب انستجرام دنيا بطمة الرسمي .

وخرجت دنيا بطمة في 2022 لتكشف عن تعرضها للخيانة،  وطلبت الطلاق من محمد الترك، والذي قام بدوره بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو يعتذر فيها إلى دنيا إلا أنها رفضت التصالح.

وبناءً على توتر العلاقات بينهما، تقدّمت «بطمة» بشكوى ضد زوجها إلى ولاية أمن مراكش بتهمة «الخيانة الزوجية»، حسب ما نقلته العربية نقلًا عن الصحافة المغربية.

حبس زوج دنيا بطمة

وأصدرت محكمة الأسرة الابتدائية بمراكش، في 29 ديسمبر 2022، حكمًا يقضي بطلاق دنيا بطمة من محمد الترك، وأن تذهب حضانة ابنهما إلى دنيا.

كذلك قضت المحكمة بـ «حبس محمد الترك 3 شهور واجب التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهم»، وذلك على خلفية اتهامه  بالتحريض على الفساد.

صراع دنيا بطمة وحلا الترك

ومن بين أزمات دنيا بطمة التي أثرت على مسيرتها بشكل عام، صراعها مع حلا الترك وهي نجلة محمد الترك من زوجته منى السابر.

ورفضت حلا الترك في البداية علاقة والدها الجديدة مع دنيا بطمة، واستمر علاقتهما 3 سنوات في توتر، إلا أن حلا الترك قررت التصالح مع دنيا والانتقال إلى منزل والدها، وتركت والدتها منى السابر.

وواجهت دنيا بطمة اتهام بأنها تسببت في توتر العلاقة بين حلا الترك ووالدتها منى السابر، إلا أن الأولى نفت ذلك مرارًا.

وكانت حلا الترك أثارت جدلاً من خلال تصريحات لها في برنامج «مجموعة إنسان» والذي يقدمه علي العلياني، إذ صرحت بأن زوجة أبيها دنيا هي السبب وراء ظهورها بـ(ميك أب) مبالغ فيه في صورة التي جرت عليها انتقادات كثيرة.

ومن جانبها، وصفت دنيا بطمة حلا الترك بأنها «منفصمة» وذلك رداً على تصريحات الأخيرة.

عمليات تجميل دنيا بطمة

ومن بين الأمور التي كانت محل انتقاد وهجوم ضد دنيا بطمة، هو تغير شكلها بطريقة مبالغ فيها إثر خضوعها لعمليات تجميل غيرت شكلها جذرياً.

لعل ما استفز الجمهور في هذا الأمر، هو تأكيد دنيا بطمة على عدم خضوعها لعمليات تجميل، ولكنها تحافظ على بشرتها.

وقالت حينها لبرنامج ET بالعربي: إنها لم تخضع لعمليات تجميل، فقط قامت بسحب الفيلر من بعض مناطق جسدها.

فيديو القبض على دنيا بطمة

وتجدر الإشارة إلى أنه في الساعات الماضية تم تداول فيديو القبض على دنيا بطمة والذي نشرته «العربية» نقلًا عن مصادر إعلام محلية.

ووصلت النجمة المغربية إلى سجن الوداية في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها في السجن، بعدما تم توقيفها من قبل عناصر الشرطة القضائية، وأظهر مقطع فيديو سيارة بيضاء تقل الفنانة ليتم إيداعها في السجن.

قضية حمزة مون بيبي

وبدأت قضية حساب حمزة مون بيبي في عام 2019، وتم توجيه الاتهام إلى دنيا بطمة وشقيقتها بتورطهما في فضح المشاهير والتشهير بهم عبر هذا الحساب.

وكانت أصدرت المحكمة بالفعل حكماً ضد دنيا وشقيقتها بالسجن 8 أشهر، ووصلت إلى سنة، وتم وضعها في السجن رسميًا مساء أمس الأربعاء، رغم تأكيدها على تعرضها لمؤامرة، ونفي الاتهامات الموجهة إليها.

اقرأ أيضًا: بعد تحول شكلها كليًا.. دنيا بطمة تنفي إجراء عمليات تجميل: «اهتميت ببشرتي في الصيف»