هربت معه.. شباب يقتلون شقيقتهم وشخص رفض الزواج منها

جريمة بشعة دارت تفاصيلها في منطقة المعصرة جنوب القاهرة، بعدما رفض مواطن الزواج من صديقته فقتله إخوتها وذبحوها؛ إذ تم ضبط المتهمين ونقل الجثتين للمستشفى.

الجريمة التي وقعت مؤخرًا، بدأت خيوطها قبل عدة أشهر من الآن، عندما تعرفت فتاة عشرينية في محافظة الفيوم على صاحب شركة، ونشأت بينهما قصة حب كبيرة، تخللها عدة لقاءات بعيدًا عن أعين الأسرة، حتى تسربت هذه الأنباء لمسامع الأسرة، الأمر الذي جعل الفتاة تهرب من منزلها للعاصمة برفقة حبيبها.

هروب فتاة مع الحبيب

بعد هروب الفتاة للعاصمة مع حبيبها، اتجه شقيقاها برفقة اثنين آخرين إلى العقار محل الجريمة بشارع العشرين بالبحري في المعصرة بحلوان، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وطلبوا من حارس العقار الصعود لمقابلة صاحب شركة الأسمدة بحجة أن بينهم مواعيد عمل، فسمح لهم بالصعود.

رفض الزواج

وحاصر المتهمون الأربعة داخل الشقة، صاحب الشركة والفتاة، وطلبوا منه الزواج منها حفاظًا على سمعتها، فرفض، فانهالوا عليه بالضرب، ثم انهال عليه أحدهم بـ"حديدة" فسقط على الأرض، وسددوا له طعنات ليلفظ أنفاسه.

هذا المشهد الدموي، دفع الفتاة لمحاولة الهرب، لكنهم قيدوا حركتها ثم نحر أحدهم عنقها لتنزف تحت أقدامهم حتى الموت، وحين هرول المتهمون نزولا من العقار مذعورين.

وقد لاحظ حارس العقار ذلك، فصعد على الفور إلى الشقة محاولًا استطلاع الأمر دون رد من صاحبها، فاستعان بالجيران وكسروا الباب؛ إذ عثروا على الضحيتين وأبلغوا الشرطة، وفق أقواله في التحقيقات.

حبس المتهمون

ومن جانبها، نجحت الشرطة، بعد جمع المعلومات وتفريغ الكاميرات وفحص علاقات الضحيتين وتتبع السيارة، في القبض على 4 متهمين في الواقعة.

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثماني مالك الشركة والفتاة، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة في محيط العقار. كما قررت حبس المتهمين، وضبط وإحضار اثنين آخرين متورطين في الواقعة.

إقرأ أيضًا: شرب مخدرات بجوار جثتها.. شاب يقتل والدته لرفضها منحه أموال "الكيف"