شرب مخدرات بجوار جثتها.. شاب يقتل والدته لرفضها منحه أموال "الكيف"

بدم بارد وقلب لا يعرف الرحمة، تخلص شاب مصري من والدته في القاهرة، بسبب رفضها منحه الأموال لشراء المخدرات؛ إذ اعتاد الابن الذي يعمل موظفا حكوميا انفاق راتبه الشهري على المواد المخدرة، ثم اقتراض الأموال من والدته نهاية الشهر، لكنها باتت ترفض منحه الأموال حفاظا على حياته من خطر المخدرات. الأمر الذي جن جنون الشاب، فقرر التخلص من والدته للاستيلاء على أموالها كاملة، بقتلها عن طريق سكب بنزين عليها واشعال النيران فيها.

شاب يقتل والدته 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوجود حريق داخل شقة بمنطقة حدائق القبة. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وعثر على جثة سيدة محترقة ومتفحمة.

كما تبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة، ابنها ويعمل موظف بوزارة التعليم والبحث العلمي. وتم إلقاء القبض على المتهم، وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اعترافات المتهم

ولم ينكر المتهم الجريمة؛ إذ اعترف أمام جهات التحقيق المختصة بارتكابه للجريمة، بقتل والدته واشعال النيران بجثتها، ثم شراء المخدرات وتعاطيها بالقرب من جثة والدته، قبل أن يتم كشف جريمته.

وأعرب القاتل عن ندمه الشديد جراء ما اقترفت يداه في حق والدته، لتأمر جهات التحقيق المختصة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل صادمة

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة الأمن، تفاصيل صادمة في الواقعة بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، إذ دلت التحريات أن المتهم يعمل محاسب بوزارة البحث العلمي وعمره 37 سنة، وسكب البنزين على والدته وأحرقها حية بسبب رفضها إعطائه أموال لشراء المخدرات.

وأضافت التحريات أن المتهم اعتاد التعدي على والدته وأخذ أموال منها لشراء المواد المخدرة، وفي يوم الواقعة رفضت الأم إعطائه المال فأشعل النار فيها بعد سكب بنزين عليها.

إقرأ أيضًا: بكى بجوار الجثث.. طفل أمريكي يقتل والديه ويشرع في التخلص من شقيقته