فيا رياض.. تحفة هندسية ترفيهية فاخرة في قلب العاصمة

منطقة "فيا رياض "هي منطقة ترفيهية وتجارية فاخرة، وتعد من أبرز وجهات موسم الرياض في نسخته الحالية تحت شعار Big Time، وتتميز المنطقة بتصاميمها المعمارية على الطراز السلماني.

 كما تحيط بها مساحات خضراء متعددة المستويات، مما يجعلها واحة حضرية حقيقية.هذا فضلًا عن كونها موطنًا لعدد من الأشجار القديمة التي يزيد عمرها عن 850 عامًا.

منطقة فيا رياض الساحرة

كما تشكل منطقة "فيا رياض" واحدة من أبرز وجهات موسم الرياض لهذا العام، فبجانب عناصر الرقي المصممة على الطراز المعماري السلماني، يوجد عدد من العلامات التجارية الشهيرة في الأزياء والمجوهرات.

إضافة إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم العالمية الفاخرة، كذلك صالات السينما، وأحد أشهر الفنادق العالمية، كما تحتضن المنطقة مساحة تسوق تضم خيارات حصرية لأكثر من 70 علامة تجارية عالمية فاخرة.

منطقة فيا رياضمنطقة فيا رياض

علاوة على معرض لمختلف أنواع السيارات الفارهة، وإصدارات خاصة من قبل تعاونات عالمية مختلفة، فضلًا عن تشكيلة وفيرة من أندر المجوهرات والساعات الفاخرة والملابس وغيرها من الإكسسوارات.

منطقة فيا رياضمنطقة فيا رياض

وفي النسخة الرابعة من موسم الرياض تحت شعار "Big Time"، يحتفي بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية. كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام؛ لتجربة العديد من الحفلات الفنية والمعارض والفعاليات الترفيهية الفريدة.

اقرأ أيضًا: مسرح سوق الأولين.. فقرات شعبية من الماضي النجدي تزين موسم الرياض