نجمات سعوديات توهجت اسمائهن في دراما رمضان 2023

مع بداية انطلاق مسلسلات شهر رمضان هذا العام، توهجت أسماء عدة نجمات سعوديات في عدد من الأعمال الفنية في دراما رمضان 2023.

نجمات سعوديات في دراما رمضان 2023

شاركت عدد من الممثلات السعوديات الشابات في موسم رمضان 2023 من خلال أعمال درامية مختلفة، وخطفن الأنظار بسبب أدائهن المختلف، وقد نالن إشادة واستحسان الكثيرين.

وسنتعرف خلال التقرير التالي على نجمات سعوديات خطفن الأنظار في موسم دراما رمضان 2023.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. برنامج وثائقي لمشروع الأمير محمد بن سلمان لتطوير المساجد التاريخية

نجمات سعوديات توهجت اسمائهن في موسم دراما رمضان 2023

الفنانة السعودية ميلا الزهراني

من النجمات السعوديات اللواتي استطعن إثبات حضورهن في موسم دراما رمضان 2023، هي النجمة السعودية ميلا الزهراني، التي تشارك في عملين دارميين.

يحمل العمل الأول اسم «دفعة لندن» وتظهر فيه ميلا بشخصية «عسله» وخلاله تقوم بقيادة مجموعة من المغامرات والحكايات وذلك مع عدد من الشباب الجامعي.

وقامت ميلا الزهراني بالترويج لشخصيتها العمل الفني «دفعة لندن» عبر حسابها الشخصي على منصة «إنستجرام»، بنشر مقطع فيديو من المسلسل. ويشاركها عدد من النجوم منهم ليلى عبدالله، صمود المؤمن، روان مهدي، ناهد السباعي، لولوة الملا، فهد الصالح. والعمل من إخراج محمد بكير، وتأليف هبة مشاري حمادة.

أما العمل الثاني التي شاركت فيه فهو «سفر برلك»، ويعتبر واحد من أضخم إنتاجات «استوديوهات MBC» هذا الموسم.

ويجمع هذا العمل الفني ما بين قصص الحب والحرب، المأساة والبطولة، الظلم والأمل،  وأيضًا التضحية والاستقلال في قالب تاريخي شيق، عن طريق عدة أحداث مشوقة، تعيش فيه ميلا قصة حب مع أحد أبطاله.

كما يشاركها في البطولة عدد كبير من النجوم بالسعودية والوطن العربي، أبرزهم عابد فهد، عبدالرحمن اليماني، وأنس طيارة، وآخرون. واعمل من إخراج الليث حجو، ومن تأليف عمرو علي.

 

النجمة السعودية خيرية أبو لبن

كما جاءت الفنانة خيرية أبو لبن، من بين النجمات السعوديات اللاتي اثبتن وجودهن بشكل كبير منذ بداية عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل «منهو ولدنا». إذ نالت استحسان العديد من المشاهدين عند ظهورها على الشاشة.

وتجسد خيرية في العمل شخصية فيروز حبيبة ريان، وهي الشخصية التي يقوم بتأديتها الفنان إبراهيم حجاج. كما شاركت متابعيها الإعلان التشويقي للمسلسل، عن طريق صفحتها على إنستجرام.

ويضم مسلسل «منهو ولدنا 2»، عدد من النجوم من أبرزهم، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي، وحكيم جمعة. والعمل من إخراج منير الزعبي، وتأليف سامي الفليح.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Khairiah Abulaban (@kh_abulaban)

النجمة ريم عبد الله

وأخيرًا من الممثلات السعوديات اللاتي خطفن الأنظار في دراما رمضان 2023، الفنانة السعودية ريم عبدالله.

وتشارك ريم في عملين دراميين، العمل الأول يحمل اسم «قرة عينك»، وهو من الأعمال المتميزة؛ إذ يجمع ما بين توليفة كبيرة من النجمات الشابات بجانب وجود النجمة القديرة حياة الفهد.

وتظهر بشخصية فائقة، التي تعرضت أثناء أحداث المسلسل لحادث سير هي وزوجها ودخلا على إثره المستشفى. وقامت ريم عبدالله باستطلاع متابعيها على صفحتها الرسمية بإنستجرام عن دورها وأجواء المسلسل بشكلٍ عام.

كما شاركت مقطع فيديو من أحداث العمل، وجاءت العديد من ردود الفعل المحفزة والإيجابية لها. وأشاد متابعيها بأدائها شخصية فائقة، ومنهم من كتب في التعليقات «نجمة السعودية الأولى.. تحياتي من وادي حضرموت».

وتشارك ريم في عمل آخر تحت اسم «الشرار»، وهو من الأعمال الخليجية البدوية، التي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

ويتحدث العمل عن صراعات وأحداث بيوت من قبيلة واحدة. كما يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم علي السبع، زارا البلوشي، ليلى السلمان، وخالد صقر. والعمل من إخراج الفوز طنجور، وتأليف لمياء الزيادي.

اقرأ أيضًا: ناصر القصبي يكشف كواليس تحضير طاش ما طاش 2023