ليلى علوي في موسم الرياض 2023.. أول عودة للمسرح بعد 27 عامًا

تشارك النجمة المصرية ليلى علوي، في فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023، والمقرر انطلاقها يوم 28 أكتوبر الجاري. وسط ترقب وانتظار من جمهور الحدث الترفيهي الأضخم في المملكة والشرق الأوسط.

وتأتي مشاركة ليلى علوي من خلال مسرحية جديدة بعنوان "الصندوق الأحمر"، والتي تمثل أول عودة للنجمة إلى خشبة المسرح بعد غياب 27 عامًا؛ إذ بدأت في التحضيرات النهائية لإطلاق العرض المسرحي المرتقب.

ليلى علوي في موسم الرياض 2023

كما كشف موسم الرياض، عن تفاصيل مسرحية "الصندوق الأحمر". والتي تدور حول الدكتورة فريدة وهي طبيبة نفسية، تواجه التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تقف ما بين شغلها كمعالجة نفسية وبين حياتها الشخصية.

وتبدأ الأزمة عندما تطلب منها "ابنة حبها الأول" المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرحًا لم يشفه الزمن.

فهل تستطيع فريدة فصل مشاعرها الدفينة عن عملها واحترافيتها المهنية أم تختلط الأمور بعضها البعض وتسيطر مشاعرها على مهنيتها؟

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93

ومؤخرًا، شاركت ليلى علوي، في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93، التي أقيمت بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة. وأشادت بالنجاحات غير المسبوقة التي حققتها المملكة.

وقالت خلال لقائها ببرنامج arab wood: "أنا بعشق وبحب السعودية وأكيد مش أنا بس ده الكل المصريين والمسلمين والعالم. وأهل السعودية الطيبين دي محبة خاصة".

كما أضافت: "السعودية حققت حاجات كتيرة جداً. العالم كله مبهور وفخور بيها واحنا طبعاً، وإنجازات فنية رائعة زي مهرجان البحر الأحمر إللي اتكرمت فيه السنة إللي فاتت. وصناعة السينما إللي أنا بعشقها إللي قايمة على الشباب من سيناريو وتصوير، بنروح نتفسح هناك".

وتعد مسرحية "الجميلة والوحشين" آخر أعمال ليلى علوي المسرحية، والتي تم تقديمها في عام 1996م؛ لتغيب بعدها عن المسرح، وتتجه إلى الأعمال السينمائية والدرامية المتنوعة.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

اقرأ أيضًا: زواج اصطناعي.. مي عزالدين لأول مرة على مسرح موسم الرياض 2023