"من أول نظرة".. محمد حماقي يروي قصة تعارفه على زوجته وعلاقته بابنته

روى الفنان المصري محمد حماقي قصة تعارفه على زوجته نهلة الحاجري، وأن اللقاء الأول له بزوجته كان في "فيلا" جدها، "هي مصممة أزياء وكانت تقيم عرضا لمجموعتها داخل فيلا جدها".

وأضاف أنه شعر بارتياح تجاهها، فكان الأمر أشبه بحب من النظرة الأولى، "حسيت وقتها براحة غريبة.. وإني عايز أشوفها تاني وأعرفها أكثر".

وجاء ذلك خلال مقابلته في بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة"أم بي سي" ومنصة شاهد، وأضاف خلال الحوار   إنه حرص منذ البداية أن تكون عائلتها على علم بمشاعره تجاهها، "تعرّفت في نفس اليوم على جوز أختها الكبيرة، وخدت رقمه، وكلمته وقلت له أنا عايز أعرفها أكتر، ومش هينفع أكون دخلت البيت. وأعمل ده من غير ما أعرفكم، وبعدين بدأنا نتكلم أنا وهي فعلا".

حماقي: فاطمة  بنتي أحلى حاجة حصلتلي في حياتي 

وتحدث الفنان محمد حماقي عن ابنته فاطمة  البالغة من العمر 6 سنوات قائلا:"أحلى حاجة حصلتلي في حياتي". وأشار إلى أنه كان يسمع في السابق أن أقوى حب هو حب الآباء للأبناء، ولكنه لم يكن يتخيل الإحساس الذي لا يمكن وصفه بكلمات فهو أقوى من كلمة. 

وذكر تفاصيل اللحظة الأولى التي حمل فيها ابنته فاطمة فور ولادتها، عندما كان يتواجد مع زوجته أثناء الولادة في غرفة العمليات: "أول ما طلعت وشلتها حسيت أن في شريان جديد فتح لمشاعر عمرها ما كانت موجودة.. أنت بتحب نفسك إلا قدام ابنك أو بنتك، بتحبه لدرجة أنك بتلغي نفسك، كل اللي يضايقك بس يبسطها هتعمله".

واستكمل: "بقى عندنا علاقة قوية وبتزيد وتعمل حاجات كتيرة من اللي أنا بحبها، وده خلى بينا حاجات كتيرة مشتركة، منها أنها بتعلب كرة وتشجع فريق ليفربول، ونلعب مع بعض بلايستيشن".

برنامج "Big time Podcast"

وعن برنامج يحل المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتدور الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضًا عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

قد يهمك: نوال الكويتية تروي قصة زواجها.. وعلاقتها بابنتها "حنين"

"أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه".. ياسمين صبري تعلن شروط اختيار زوجها