موضة الرجالي في الخريف.. ألوان داكنة وقصّات واسعة

في خريف وشتاء 2023/2024، تركز الموضة الرجالية على الراحة والعملانية، إذ تتميز القصات الواسعة والملابس المستوحاة من ملابس العمال بشعبية كبيرة هذا الموسم.

يفضل الرجال ارتداء الملابس التي توفر لهم الراحة والحرية في الحركة، كما يبحثون عن ملابس عملية يمكنهم ارتداؤها في مختلف المناسبات.

تتضمن بعض الاتجاهات الشائعة في الموضة الرجالية هذا الموسم ما يلي، وفق ما نقلت "د ب أ"، عن أندريه بانجيرت، الصحفي بمجلة الموضة "تكتسيل فيرتشافات" الألمانية، وخبير الموضة الألماني برنهارد روتسيل.

[caption id="attachment_237055" align="alignnone" width="1500"]البنطلونات والقمصان ذات القصات الواسعة تحظى بشعبية كبيرة هذا الموسم البنطلونات والقمصان ذات القصات الواسعة تحظى بشعبية كبيرة هذا الموسم[/caption]

قصّات واسعة

وتعتمد الموضة الرجالية في خريف وشتاء 2023/2024 على القصات الواسعة والصندوقية، والتي تمنح الرجال إحساسًا بالراحة.

وتأتي البنطلونات الرجالية القماشية هذا الموسم بقصة واسعة ذات وسط عالٍ، وتتميز بالطيات، كما أصبح من الشائع تنسيقها مع قمصان الجينز، وإدخال القميص في البنطال، مما يكسر القوالب الجامدة للتنسيق ويخلق إطلالة متفردة.

ويشهد هذا الموسم رواجا كبيرا للبليزر ذي القصة الأكبر من المقاس "أوفرسايز"، والذي يمنح الرجل إحساسا بالراحة، مشيرا إلى أن البليزر يزدان هذا الموسم بصفي أزرار.

[caption id="attachment_237054" align="alignnone" width="1500"]تتميز هذه الموضة بتصميمها العملي تتميز هذه الموضة بتصميمها العملي[/caption]

ملابس العمال

تتميز هذه الموضة بتصميمها العملي وطابعها الصناعي، والذي يتجسد في الجيوب الكثيرة على رجل البنطال وصدر القميص، كما تتميز بالألوان الداكنة مثل الأسود والبني والزيتي، والتي تمنح الرجال مظهرًا أنيقًا ورصينًا.

ويشهد الموسم أيضا رواجا كبيرا للقميص القطيفة والبلوفر التريكو ذي الياقة العالية، والذي يتم ارتداؤه تحت البليزر.

[caption id="attachment_237057" align="alignnone" width="1500"]تكتسي الموضة الرجالي هذا الموسم بالألوان الداكنة تكتسي الموضة الرجالي هذا الموسم بالألوان الداكنة[/caption]

ألوان داكنة

وتكتسي الموضة الرجالي هذا الموسم بالألوان الداكنة مثل الأسود والبني بلون الشوكولاتة والطوفي والأزرق بلون منتصف الليل، بالإضافة إلى الأحمر الداكن.

[caption id="attachment_237058" align="alignnone" width="1500"]بوت تشيلسي (Chelsea boots) الكلاسيكي يتربع على عرش موضة الأحذية الرجالي بوت تشيلسي (Chelsea boots) الكلاسيكي يتربع على عرش موضة الأحذية الرجالي[/caption]

بوت تشيلسي

ومن ناحية أخرى، أشارت كلاوديا شولتس، المتحدثة باسم معهد الموضة الألماني، إلى أن بوت تشيلسي (Chelsea boots) الكلاسيكي يتربع على عرش موضة الأحذية الرجالي هذا الموسم، وهو عبارة عن بوت بلا أربطة يصل طوله إلى الكاحل ويزدان بقطع جانبية مرنة.

كما يعد البوت ذو الأربطة، الذي يتجاوز طوله الكاحل، من الموديلات الرائجة بقوة هذا الموسم.

[caption id="attachment_237053" align="alignnone" width="1500"]عودة موضة الرجالي المستوحاة من ملابس العمال عودة موضة الرجالي المستوحاة من ملابس العمال[/caption]