لأول مرة.. «جانا» مفاجأة عمرو دياب في ألبوم «سهران»

طرح النجم المصري عمرو دياب الشهير بـ «الهضبة»، ألبومه الجديد «سهران»، منذ ساعات، ليتصدر التريند بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وقوائم الأسماء الأكثر بحثًا على جوجل.

ألبوم عمرو دياب سهران

جاءت أبرز مفاجآت ألبوم «سهران» تعاون ابنته جانا؛ معه للمرة الأولي في تلحين وغناء بعض المقاطع باللغة الإنجليزية في أغنية حملت عنوان «جميلة»، وهي من كلمات شادي نور؛ وألحان بلال سرور؛ وجانا دياب.

[caption id="attachment_63527" align="aligncenter" width="1280"]عمرو دياب وابنته جانا صورة أرشيفية[/caption]

ولاقى هذا التعاون، ردود فعل إيجابية، حيث عبر الجمهور عن إعجابهم  بصوت «جانا دياب» ولحن الأغنية، واصفينه باللون والشكل المختلف والجديد عما قدمه الهضبة من قبل.

تعاون عمرو دياب في ألبوم «سهران»، مع الشعراء تامر حسين؛ وخالد تاج الدين؛ وأيمن بهجت قمر؛ وأحمد المالكي؛ وتركي آل الشيخ، ومن الملحنين عمرو مصطفي؛ ومحمد يحيي؛ وشريف بدر؛ وعزيز الشافعي، ومن الموزعين نادر حمدي؛ أسامة الهندي؛ طارق مدكور؛ ورامي سمير.

وشارك في الألبوم للمرة الأولي، الشاعر شادي نور؛ والملحن بلال سرور؛ بعد نجاحاتهم مع الفنانة المغربية سميرة سعيد؛ الشهيرة بـ«الديفا».

ويتضمن الألبوم 14 أغنية جديدة مع شركة ناي، من خلال إحدى الخدمات الصوتية لشركة اتصالات مصرية، وتضمن الألبوم أغنيات منها: «انتِ زي ما انتِ، حلوة البدايات، ويا روقانك، وهيعيش يفتكرني، وعم الطبيب».

ويحتفل عمرو دياب؛ مع جمهوره بألبومه الجديد 2020 سهران في حفلين، الأول اليوم الخميس، بأرض المعارض بالكويت، بعد غياب 5 سنوات، كما سيحيي ثاني حفلات الألبوم، يوم الجمعة الموافق 28 فبراير، بالمنارة في التجمع الخامس بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 5 أعوام.. عمرو دياب يحيى حفلًا غنائيًا بالكويت