طرق تنسيق الجاكت الفرو في موضة الشتاء 2022

إذا كنتِ تبحثين عن التميز في هذا الشتاء، فعليك البدء في البحث عن طرق تنسيق الجاكت الفرو ؛ حيث يعد الجاكت الفرو أحد القطع الأنيقة التي يجب أن تكون في خزانتك.

ويمنحك الجاكت الفرو عدد من الإطلالات التي تمزج بين الأناقة والأنوثة بالإضافة إلى لمسة من الفخامة التي ستجعلك تشعرين بالتميز بدون شك.

طرق تنسيق الجاكت الفرو

وأكثر ما يميز الجاكيت الفرو أنّه يمكنك ارتداؤه كل عام بالإضافة إلى أنه يتناسب مع جميع الإطلالات، سواء الكلاسيكية أو الشبابية .

وتقدم لك مجلة الجوهرة في المقال التالي بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الجاكيت الفرو خلال شتاء 2022.

 نسقيه مع البنطلون الجلد 

يعتبر البنطلون الجلد الأسود الضيق من بين القطع الأكثر استخدامًا في فصل الشتاء، وهو من القطع العصرية التي انتشرت على مدرجات الأزياء من العام الماضي ومستمرة حتى اليوم.

جربي تنسيق البنطلون الجلد الضيق مع جاكيت فرو يُفضل أن يكون قصيرا، واكملي إطلالتك بحذاء رياضي اللون الأبيض.

قد يهمك: كيفية تنسيق البنطلون الملون لإطلالة جذابة في شتاء 2022

 نسقيه مع البنطلون الجينز  يعتبر البنطلون الجينز  من القطع الأساسية التي لا غنى عنها، وللحصول على إطلالة عملية ومريحة اعتمدي البناطيل الجينز الضيقة مع الجاكيت  الفرو بألوان جريئة.

فمثلاً اختاري جاكيت فرو  باللون الأحمر المفضل لدينا جميعًا، ونسقيه مع بنطلون جينز عالي الخصر، وانتعلي حذاء كاحل باللون الأبيض.

اختاري الألوان المميزة

يمكنك اختيار الجاكت الفرو بالألوان المختلفة مثل الأخضر والبيبي بلو وغيرها من الألوان الجذابة؛ حيث ستمنحك إطلالة رائعة حقًا.

لذلك نسقي جاكت فرو أخضر قصير على بنطلون جينز ضيق وارتدي بلوزن بيضاء ناعمة اسفل الجاكت.

قد يهمك:فساتين زفاف محتشمة 2022.. كيف تختارين إطلالة ليلة العمر؟

نسقيه مع  الفساتين الضيقة (Basic)

تعد الفساتين الضيقة البيزك من أفضل التصاميم التي تجذب الفتيات خاصة في فصل الشتاء ؛ لذلك يمكنك تنسيق الفستان الأسود الضيق مع جاكت فرو قصير باللون الأحمر.

ولمزيد من الأناقة ارتدي حذاء بكعب عالي باللون الأسود، لتحصلي على إطلالة مميزة.