صور| «بوليفارد الرياض» يفتح أبوابه أمام المشاركين في منتدى الإعلام

فتحت منطقة بوليفارد الرياض أبوابها أمام المشاركين في منتدى الإعلام السعودي، الذي اختتم فعالياته على مدار يومين، مساء أمس الثلاثاء.

بوليفارد الرياض

واستضاف البوليفارد المقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وفدًا مكون من 300 إعلامي عربي ودولي من المشاركين في المنتدى؛ بحضور تركي الشبانة وزير الإعلام.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» جانب من استقبال الوفد.

وظهر في الصور التي نشرها المستشار تركي، استمتاع الحضور بفعاليات البوليفارد ومن خلفهم النافورة الراقصة وسط أجواء من البهجة.

منتدى الإعلام السعودي

واختتم المنتدى فعالياته، مساء أمس الثلاثاء، بعد استمرارها على مدار يومين، بإجمال 50 فعالية بمشاركات عدد ضخم من الإعلاميين السعوديين والعرب والأجانب.

وتضمن المنتدى جلسات وورش عمل متخصصة، بحضور عدد من الخبراء والقادة البارزين والمؤثرين في مجال صناعة الإعلام في العالم، وممثلي وسائل الإعلام العربية والدولية.

أكاديميات وأديبات يناقشن تمثيل المرأة السعودية في الإعلام

وهدف المنتدى إلى مناقشة القضايا والموضوعات الإعلامية المستجدة والتفاعل معها، وعلاقتها بالتطورات الاتصالية في المنطقة العربية والعالم.

فضلًا عن تعزيز مسارات التفاهم والتعاون والتجارب ذات العلاقة بتطوير الصناعة الإعلامية، واستكشاف الاتجاهات والفرص التي تدعم الرؤى المستقبلية لتلك الصناعة وإمكانية تحقيق عوائد منها.

وجاء المنتدى في نسخته الأولى تحت شعار «صناعة الإعلام.. الفرص والتحديات»؛ في ظل التطورات التي تشهدها البيئة الاتصالية لوسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.

منتدى الإعلام السعودي يناقش «صناعة الإعلامي.. الواقع»