إطلالة جديدة.. نانسي عجرم وبناتها بملابس تنكرية وشعر ملون

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها في آخر إطلالة لها برفقة بناتها الثلاثة، بالزي التنكري أثناء الاحتفال بعيد القديسة «بربارة» في لبنان.

نانسي عجرم وبناتها

ونشرت الفنانة اللبنانية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة برفقة بناتها الثلاثة وهن يرتدين ملابس نوم مشابهة وشعر ومكياج تنكري.

وارتدى الرباعي بيجامات باللون الأبيض منقطة باللون الأسود، فيما ظهرت نانسي بشعر ملون باللون البينك، وبناتها بالأبيض والأخضر واللبني.

نانسي عجرم وبناتها

وعلقت نانسي عجرم على الصورة المبهجة، قائلة: «هاشلي بربارة مع بنات الحارة» وهي كلمات أغنية الفنانة اللبنانية صباح بمناسبة عيد القديسة بربارة في لبنان.

وتفاعل المتابعين بشكل كبير مع هذه الإطلالة التنكرية، مُعربين عن إعجابهم الشديد بها وبهذه العائلة الجميلة والمبهجة «على حد وصفهم».

احتفال نيكول سابا

وفي سياق متصل، احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعيد القديسة بربارة، بطريقة مختلفة تمامًا عن التي اتبعتها مواطنتها نانسي وبناتها الثلاثة.

ونشرت نيكول على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة وهي ترتدي زي القديسات المكون من اللونين الأبيض والأسود، مع ملامح قاسية.

حفل رأس السنة

وتستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن حفلات رأس السنة 2020، مع الفنان المصري تامر حسني، يوم الثلاثاء 31 ديسمبر في جزيرة المارية بأبوظبي.

وينطلق الحفل في السابعة مساء الثلاثاء، ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح أول أيام العام الجديد 2020، وسط عروضًا مبهرة للألعاب النارية.

تامر حسني ونانسي عجرم يشعلان حفلات رأس السنة بأبو ظبي