«شكراً على أصلك غير الطيب».. زوجة أحمد سعد تفجر مفاجأة وتعلن انفصالهما

تصدر طلاق أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني مواقع التواصل الاجتماعي خلال دقائق من إعلان الخبر؛ حيث فجرت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد مفاجأة، اليوم الثلاثاء، بإعلان طلاقها من المطرب المصري.

علياء بسيوني زوجة أحمد سعد

ويأتي طلاق أحمد سعد وزوجته، بعد زواج دام عامين؛ حيث تزوج الثنائي في أغسطس 2021.

وقالت عليا عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام» عبر خاصية ستوري : الحمد الله على كل شئ ، تم الطلاق بيني وبين احمد من شوية بناء على رغبته .. حابة اشكر احمد جداً على اصله الغير طيب ومعدنه السئ».

طلاق أحمد سعد وزوجته

وتابعت «وحابة اقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير اسرتنا الجميلة الانا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً و حاولت و عديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الاسرة دي وعشان المشوار الانا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي».

كذلك قالت:«شكراً على توقيتك الجميل و انا قاعدة ببنتي 3 ايام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك».

وأضافت : «أكبر شكر على المقلب الانا اخدته في العلاقة دي والكنت فاهمة ان ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها والا تسوى».

واختتمت رسالتها قائلة : «ربنا معايا انا و بناتي في الجاي وينتقم منك و يديلك على اد كل حاجة حصلت».

يذكر أن أحمد سعد يعيش في حالة من النشاط الفني مؤخرًا، حيث طرح مجموعة من الأغاني التي حققت صدى كبير منها : اختياراتي مدمرة حياتي، دب دب، هلا بيك يا مدلع.

كما كان قد أحيا عدداُ من الحفلات الغنائية المتميزة في المملكة العربية السعودية، أبرزها حفل (ليلة دموع).

وتصدر نبأ طلاق أحمد سعد للمرة الرابعة مواقع التواصل الاجتماعي سريعًا، حيث اشتهر المطرب المصري بأزمته الشهيرة مع الفنانة المصرية سمية الخشاب.

وكان أحمد سعد تزوج مرة من خارج الوسط الفني، كما تزوج الفنانة ريم البارودي، وسمية الخشاب، وأخيرًا زوجته عليا التي أنجبت منه طفلتين.

اقرأ أيضًا:أحلام في جدة: أعشقك بالسعودية وأموت فيك