«شؤون الحرمين» تطلق برنامج الحلقات القرآنية بالمسجد الحرام

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين، ممثلة بإدارة الحلقات القرآنية، البرنامج التعليمي للحلقات القرآنية بالمسجد الحرام على أوقات وفترات متعددة تناسب أوقات الطلاب والطالبات.

وقال مدير إدارة الحلقات القرآنية عمر بن عمير المعبدي، إن البرنامج التعليمي يستهدف الطلاب والطالبات الراغبين في صحبة كلام الله، عز وجل، «حضوريًا» في رحاب المسجد الحرام، عبر مسارات متنوعة ومستويات متدرجة تراعي أعلى درجات الإتقان والجودة التعليمية.

وأوضح المعبدي، أن البرنامج التعليمي لهذا العام يضم جميع الفئات العمرية الصغار والشباب والكبار رجالًا ونساء، وأن عدد المتقدمين يزيد على 2400 طالب وطالبة.

وأضاف أن البرنامج انطلق في أول أسبوع بقسم الطلاب؛ حيث انتظم فيه حتى اللحظة ما يزيد على 400 طالب، تم توزيعهم على 30 حلقة موزعة على 6 فترات على مدار الساعة، وأنه تم تحديد بدروم توسعة الملك فهد للطلاب من الأبواب (75 و76 و77 و81 و82 و83).

وتابع قائلًا: إن قسم الطالبات سينطلق، غدًا الأحد، في التوسعة الشمالية للطالبات من باب رقم (114)، على عدة فترات من الفجر إلى العشاء.

وأشار المعبدي إلى أن التسجيل ما زال متاحًا لكل فئات المجتمع الطلاب والطالبات والموظفين والمتقاعدين، الراغبين في حفظ كلام الله عز وجل بين جنبات وأروقة المسجد الحرام، وذلك عبر الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ أيضاً:آلية استفادة المرأة المطلقة في الضمان الاجتماعي المطور.. «الموارد البشرية» توضح