سجن قائدة مؤسسة خيرية سرقت 28000 جنيه إسترليني لإنفاقها على القمار

 سرقت أم تعمل كقائدة مؤسسة خيرية لمساعدة البالغين الضعفاء أكثر من 28000 جنيه إسترليني من امرأة كانت تعتني بها لتمويل إدمانها على القمار.

استخدام البطاقة المصرفية

واستخدمت كلوي كامبيون، 33 عامًا، البطاقة المصرفية الخاصة بعميلتها جوان أندرسون على مدار أربعة أشهر، وحصلت على إجمالي 28.523 جنيهًا إسترلينيًا من المرأة التي تعاني من متلازمة داون والخرف.

وتعاني ضحيتها من صعوبات تعلم "شديدة" وتعتمد على الموظفين والإقامة المدعومة في جمعية Imagine، Act and Succeed الخيرية.

رسالة كشفت الجريمة

لم يتم الكشف عن جريمة كامبيون إلا بعد إرسال رسالة مجهولة المصدر إلى إدارة المؤسسة الخيرية، تزعم أنها كانت تسرق الأموال بسبب إدمانها على القمار.

واعترفت كامبيون، من ترافورد، مانشستر الكبرى، بأنها مذنبة في جريمة الاحتيال من خلال إساءة استخدام منصبها، وحكم عليها بالسجن مع وقف التنفيذ في محكمة مينشول ستريت كراون في مانشستر، وأمرت بسداد 17000 جنيه إسترليني.

واجهت كامبيون، وهي أم لطفلين، من أورمستون، وتعمل الآن في شركة توظيف، عقوبة السجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بموجب المبادئ التوجيهية للعقوبة بعد أن اعترفت بالاحتيال عن طريق إساءة استخدام المنصب.

وقالت المدعية العامة أماندا جونسون للمحكمة: "لقد تم الكشف عن الأمر بعد إرسال رسالة مجهولة المصدر إلى نائب رئيس الشركة تفيد بأن المدعى عليها كانت تسرق أموالاً من أحد مستخدمي الخدمة، في إشارة أيضًا إلى مشكلة المقامرة لدى المدعى عليها".

تم إجراء تحقيق واعترفت المدعى عليها على الفور بما فعلته عندما تم تحديها بشأن ذلك، وقالت إنها تنوي سداد كل ما أخذته.

صدمة وراء ادمانها القمار

وقالت محامية الدفاع عن كامبيون، هانا فورسيث، للمحكمة إنها عانت من اضطراب ما بعد الصدمة بعد ولادة طفلها الأول في عام 2016. وذلك - بالإضافة إلى تشخيص إصابة شريكها بالسرطان، وانهيار مقهى كان يساعد الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في التعلم حيث كانت تعمل، والإفلاس. ووفاة جدها - أدت إلى إصابتها بإدمان القمار.

اقرأ أيضا: نهب المدخرات.. زوج يسرق والديه المسنين لشراء مجوهرات لزوجته