رسالة على الواتس آب تنهي قصة حب طويلة بين زوجين.. اعرف السبب

«رسالة على الواتس آب»، كانت كفيلة لانهاء حياة زوجية، بعدما اكتشفت سيدة أن زوجها مرتبط بسيدة أخرى ووعدها بالزواج. وقد طلبت منه السيدة عدم الانجاب من زوجته الأولى ليتفرغ لها، فما كان منه إلا أن لبى مطالبها والتوقف عند انجاب الطفل الأول.

دعوى خلع

وسارعت الزوجة بإقامة دعوى خلع في محكمة الأسرة بمصر ضد زوجها طالبت التفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة العيش معه. كما بررت سبب الدعوى أن زوجها تعدى عليها بالضرب والسب بألفاظ خادشة للحياء، لاعتراضها على زواجه من أخرى نشبت بينها وبين علاقة عاطفية.

حياة زوجية مزدحمة بالمشاكل

وبمشاعر ممزوجة بالآسى والحزن، سردت الزوجة قصتها مع زوجها، قائلة: "إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زواجا تقليديا، من شريك حياتها، ثم سافرت معه إلى الخارج عاما، ثم عادوا الى مصر، لتعود معهما الخلافات والمشاكل الزوجية".

وبدأ  الخلاف والمشاكل الزوجية بين الزوجين بسبب نزواته المتكررة وخياناته، التي كانت تكتشفها الزوجة باستمرار، وتعفوا عنه من أجل رفضها هدم الحياة الزوجية. وأنجبت الزوجة من زوجها الصغير فهد البالغ من العمر عاما و6 أشهر. كما ظنت أن نزوات الزوج المتكررة ستنتهي عندما يصبح أب، لكن دون جدوى بل ازداد الأمر سوءا يوما عن يوم.

رسالة على الواتس آب

وكشفت الزوجة عن السر وراء طلبها للطلاق، عندما فتشت في هاتف زوجها فاكتشفت وجود رسالة من حبيبته تطلب منه عدم الانجاب من زوجته كشرط للزواج منه والتوقف بعد انجاب الطفل الأول. وقد رد عليها الزوج بالموافقة ووعود بسرعة ابرام عقد الزواج. الأمر الذي أصاب الزوجة بالصدمة الشديدة.

وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، فلجأت لمحكمة الأسرة، لتؤكد استحالة العشرة بينهما.

وأكدت الزوجة في الدعوى أنها تعرضت الزوجة لصدمة وتشاجرت مع شريك حياتها. وانتهى ذلك بتعديه عليها بالضرب المبرح وأحدث لها كدمات متفرقة في الوجه. وعلى الفور تقدمت إلى محكمة الأسرة بتقرير طب شرعي، لإقامة دعوى طلاق للضرر.

إقرأ أيضًا: تزوير ومرض مزمن السبب.. عروسة تساوم عريسها للانفصال والأخير يلجأ للقضاء