دور السينما الخليجية تستعد لعرض فيلم Gran Turismo

تستعد دور السينما في منطقة الخليج العربي لإطلاق عروض فيلم التشويق والحركة Gran Turismo اعتبارًا من اليوم 10 أغسطس. ويركز الفيلم على أهمية التحلّي بالإرادة والعزيمة للتغلب على التحديات وتحقيق الأحلام.

ويتناول رحلة محترف الألعاب الإلكترونية جان ماردينبورو لتحقيق حلمه بأن يصبح سائق سيارات سباق. ومن خلال مشاركته في مسابقة أكاديمية جي تي، ينجح ماردينبورو في أن يصبح السائق الرسمي لفريق نيسان في سباقات جي تي.

يشارك في بطولة الفيلم كل من أرشي ماديكوي بدور ماردينبورو، وديفيد هاربور بدور سائق سيارات السباق الذي يحاول استعادة أمجاده السابقة. إلى جانب مدير فريق السباقات الذي يقوم بدوره الممثل الموهوب أورلاندو بلوم، والذين ينطلقون معًا في رحلة حافلة بالتحديات في عالم سباق السيارات.

وتحتفي قصة الفيلم الحماسية بقدرة الإنسان على تحقيق أحلامه وطموحاته عند التمسك بشغفه والثقة بإمكاناته. ويقدم الممثلون أداءً مذهلاً في إطار درامي مقنع، مما يمنح الجمهور تجربة سينمائية لا مثيل لها.

دور السينما الخليجية تستعد لعرض فيلم Gran Turismo

يزخر الفيلم المستوحى من قصة حقيقية بالحركة والمشاعر واللحظات الملهمة، والتي تُقدم ضمن سيناريو مميز من تأليف جيسون هول وزاك بايلن، وإخراج نيل بلومكامب، الذي يشتهر بلمساته الإبداعية في أفلام الخيال العلمي. وتكتمل روعة الفيلم بمشاركة طاقم مذهل من الممثلين الموهوبين.

اقرأ أيضًا: الأفلام السعودية المشاركة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.. تعرف عليها