متاجر ليغو تحتفل باليوم العالمي للعب بإطلاق نادي المعجبين للبالغين

أعلنت متاجر ليغو المعتمدة والتي تديرها شركة "ماجد الفطيم لايف ستايل"، عن إطلاق أول نادي اجتماعي معتمد لمحبي الليغو بالمنطقة "AFOL". وذلك ضمن احتفالاتها باليوم العالمي للعب الموافق لـ 10 أغسطس من كل عام. والذي أطلقته مجموعة "ليغو" الدولية خلال العام الماضي ليصادف الذكرى السنوية لتأسيسها.

ويستهدف النادي الاجتماعي الذي سينطلق من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المنطقة، عملاء متاجر الـ "ليغو" المعتمدة من فئة البالغين. وسيتيح الفرصة لأعضائه حضور الفعاليات الخاصة التي ستطلقها المتاجر خلال الفترة المقبلة. وسيطلعهم على الخصومات والعروض الحصرية مبكرًا. وسيمكنهم من التواصل مع محبي ألعاب الليغو حول العالم لتبادل تجاربهم سويًا.

كما تتعاون متاجر ليغو مع أعضاء نوادي محبي الليغو حول العالم الذين تم تعيينهم كـ "Brick Buddies" عبر تنظيم الفعاليات وتعزيز جهود العلامة التجارية على المستوى العالمي.

وتحرص متاجر "ليغو" على دعم جهود ومبادرات النوادي الاجتماعية "AFOL" المنتشرة على مستوى العالم. علمًا أن أحدث تقرير لها أظهر أن 93 بالمئة من البالغين يشعرون بالتوتر بصورة مستمرة. كما أبان التقرير أن 80 في المئة من البالغين يبحثون بنشاط عن طرق جديدة للراحة والاسترخاء.

اليوم العالمي للعب

وكشف التقرير الذي جاء تحت عنوان "Play Well Report" وشمل أكثر من 30 ألف شخص بالغ من 33 دولة حول العالم، أن 83 في المئة من البالغين بدولة الإمارات العربية المتحدة يرون أن ألعاب الـ "ليغو" تمنحهم الشعور بالاسترخاء والراحة والقدرة على مواجهة المخاوف وتجاوز تحديات الحياة اليومية.

في حين، أكد ما يزيد عن 80 من المشاركين في الاستطلاع أن ألعاب الـ "ليغو" تساعدهم على التركيز وتمكنهم من تطوير مهاراتهم الإبداعية.

وساهم أعضاء النوادي التي أسست لأول مرة قبل 30 عامًا في إنشاء مجموعات خاصة لمحبي "الليغو" والتخطيط للفعاليات الخاصة وإنشاء مجلات ومدونات إقليمية إلكترونية وفتح قنوات للتواصل الإعلامي.

اليوم العالمي للعب

وفي هذا السياق، قال فهد غانم؛ الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم لايف ستايل»، إن النادي الاجتماعي لمحبي الليغو يعد جزءًا من قاعدة عملاء متاجرنا المرخصة بالمنطقة. ويسعدنا أن ندعم هذا المجتمع في اليوم العالمي للعب والذي يصادف الذكرى السنوية الـ 91 لتأسيس علامتنا التجارية لأول مرة على مستوى العالم.

وتابع: "إن نادي محبي الليغو بمنطقة الشرق الأوسط سيعزز من جهود النوادي التابعة لمجموعة "ليغو" حول العالم. وسيشكل منصة لتوحيد جهود أعضاء تلك النوادي وسيجمع محبي "الليغو" بالمنطقة ليبدعوا سويًا".

وأضاف: "يسعدنا في ماجد الفطيم لايف ستايل، أن ندعم تلك المبادرة التي ستمنح عملائنا بمنطقة الشرق الأوسط المزيد من التجارب الاستثنائية. وستوفر لهم الفرصة لتعزيز شغفهم وتلهمهم للإبداع في عالم "الليغو". كما ستسهم في إطلاع أفراد المجتمعات بالمنطقة على ذلك العالم المشوق والغني بالتجارب الغامرة".

وستحتفي متاجر "ليغو" في الإمارات باليوم العالمي للعب مع لويس جيبرت، أحد أبرز مشاهير وسفراء نوادي محبي الليغو بالعالم. والذي سيكشف عن تصميمه الجديد بقطع الليغو تحت عنوان "حلم دبي". والذي يحمل شخصية الميني لاند المستوحاة من دبي في إحدى يديه. بينما سيحمل نموذجًا مصغرًا لبرج خليفة في اليد الأخرى.

اقرأ أيضًا: فورمولا إي ويونيسيف تعرضان منحوتة فريدة مصنوعة من قطع سيارات السباق