حكاية رجل حبس نفسه لمدة 55 عامًا خوفًا من النساء.. ماذا حدث؟

أثارت حكاية رجل أفريقي يبلغ من العمر 71 عامًا يعيش في منزل منعزل محاط بسياج يبلغ ارتفاعه 15 قدمًا منذ أكثر من نصف قرن،. العديد من التساؤلات خاصة وأن السبب هو أن قربه من النساء يخيفه.

حكاية رجل يخاف من النساء

وكان كاليتكس نزامويتا في السادسة عشرة من عمره فقط عندما قرر أن خوفه من النساء أكبر من أن يتحمله.

ولم يكن يستطيع تحمل التواجد حول أفراد من الجنس الآخر، ناهيك عن التحدث معهم؛ لذلك قام ببناء سياج خشبي حول منزله المتواضع ولم يخرج من المنزل منذ ذلك الحين.

وبدلاً من تجنبه، كانت النساء في مجتمع نزامويتا يعتنون به دائمًا، ويرمون كل أنواع الأشياء مثل الطعام والملابس في فناء منزله المغلق. وعلى الرغم من أنه لا يفتح لهم الباب أبدًا، إلا أنه يستخدم الأشياء التي يقدمونها له. وفقًا لما نقله موقع "odditycentral".

وقالت إحدى النساء: "الغريب، على الرغم من أنه يخشى النساء، إلا أننا نحن من نساعده في الحصول على الطعام وبعض الأشياء التي يحتاجها" . وأضافت: "عندما تحاول مساعدته، فهو لا يريد أن نقترب منه أو نتحدث معه. وبدلاً من ذلك، نعطيه الأشياء عن طريق رميها في منزله، ثم يأتي ويلتقطها. لا يسمح لنا بالاقتراب منه، لكنه لا يزال يأخذ ما نقدمه من مسافة بعيدة".

وعلى الرغم من أنه لم يتم تشخيص حالته فعليًا، يُعتقد أن كاليتكسي نزامويتا يعاني من رهاب الأجانب. وهي حالة نادرة جدًا توصف بأنها "خوف مرضي وغير عقلاني من النساء".

 

اقرأ أيضًا: السعودية في معرض سوق السفر العالمي بلندن.. التفاصيل الكاملة وهذا موعده