السعودية في معرض سوق السفر العالمي بلندن.. التفاصيل الكاملة وهذا موعده

كشفت الهيئة السعودية للسياحة، عن مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي بلندن، والذي يقام نوفمبر المقبل في دورته الـ 43.

وينطلق المعرض في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر المقبل؛ إذ يشارك فيه ممثلي السياحة والوكالات والفنادق السعودية.

معرض سوق السفر العالمي بلندن

ويعد معرض سوق السفر  العالمي، ثاني أكبر بورصة سياحية في العالم بعد بورصة برلين.

ومن المقرر أن تشارك الهيئة، المشروعات السعودية الكبرى، والوجهات والمعالم والسياحية في البحر الأحمر والعلا والدرعية التاريخية، وغيرها من التجارب السعودية المذهلة، للعام الثالث على التوالي. وذلك بعد أن حققت السعودية انتعاشًا ملفتًا كأسرع الوجهات السياحية نموًّا في مجموعة العشرين.

كما تعد بورصة لندن الدولية للسياحة World Travel Market من أهم المعارض السياحية الدولية؛ إذ يشارك بها أهم صناع القرار السياحي حول العالم. هذا إلى جانب كبار منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم.

كما يحظى المعرض بحضور الكثير من الزائرين المهتمين والمتخصصين في مجال السياحة والسفر. وذلك إلى جانب المشاركة الجماهيرية والإعلامية الكبيرة خلال فترة انعقاد المعرض.

ويوفر المعرض فرصًا تجارية لصناع السياحة الداخلية والخارجية. كما يتيح للشركات السياحية من جميع أنحاء العالم عرض عملاتها التجارية. والعرض في المعرض جنبًا إلى جنب مع أكبر الأسماء في الإقامة والضيافة والوجهات والمعالم السياحية الشهيرة ومقدمي تكنولوجيا السفر وشركات الطيران المبتكرة.

وجدير بالذكر أن المملكة قد حققت أكثر من 70 مليون زيارة سنوية خلال العام 2022م، مع استهداف 150 مليون زيارة سنويًّا بحلول 2030م.

اقرأ أيضًا: “العلا” تشارك في منتدى قادة الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة