حقائب سهرة أنيقة وعصرية من كارولينا هيريرا

لا توجد سيدة أو فتاة تخلو خزانتها من حقائب سهرة مناسبة للاحتفالات والمناسبات الخاصة؛ فهي جزء أساسي من أناقتك، وتجعل إطلالتك ساحرة وأكثر فخامة ورقي مهما كانت مناسبك، فلا تتخلي عن حقيبة سهرة براقة وجذابة.

وتعد حقائب اليد المناسبة للسهرات والاحتفالات، من الاكسسوارات الرائعة والمثالية لأي مناسبة خاصة، مثل حفلات الزفاف والسهرات الرومانسية مع شريك الحياة، وأيضًا احتفال ضخم وصاخب مع أصدقائك.

حقائب سهرة أنيقة وعصرية

كذلك تعكس هذه الحقائب أسلوبك وشخصيتك وذوقك، فهي ليست مجرد اكسسوارات، بل ترفع مستوى الجمال العام لإطلالتك وتجعلك تعيشين إحساس فريد بالجمال والتميز، خاصة عند اختيارها بشكل دقيق ومثالي.

وعند الحديث عن الحقائب الفاخرة والعصرية، لا يمكن إعفال تصميمات ماركة كارولينا هيريرا، التي تقدم مجموعة متنوعة من حقائب السهرة الأنيقة والعصرية، بعضها مصنوع من الجلد الفاخر، والبعض الآخر مصنوع من الساتان أو المخمل.

كما تأتي حقائب اليد المناسبة للحفلات من كارولينا هيريرا بمجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام؛ لذلك يمكنك العثور على القطعة المثالية لإكمال أي مظهر.

حقائب يد للمناسبات من كارولينا هيريرا

فيما يلي بعض الأمثلة على حقائب السهرة من كارولينا هيريرا:

حقيبة Matryoshka Bag

بتصميم مميز وعصري، قدم "هيريرا" حقيبة سهرة مصنوعة من جلد العجل الناعم 100% جلد، والتي تم تزينها بزهرة مصنوعة يدويًا، وتأتي بيد صغيرة مثبتة من الأعلى.

وتضفي حقيبة Mini Matryoshka هذه لمسة رومانسية على أي إطلالة فهي لوحة فنية مصغرة تجعل إطلالتك أكثر جمالًا.

[caption id="attachment_240100" align="aligncenter" width="2560"]حقيبة Matryoshka Bagمن كارولينا هيريرا Matryoshka Bag من كارولينا هيريرا[/caption]

 

حقيبة Scala Insignia Clutch

تعد حقيبة الكلوتش الأنيقة هي الخيار المثالي لعشاء رومانسي أو حفلات الكوكتيل. وهي مصنوعة من الجلد بالكامل، وتتميز بتفاصيل مطلية بالذهب وإبزيم مميز مع أحرف CH ثلاثية الأبعاد تحيط بحجر.

 

كما يمكنك حملها بيدك أو ربط حزام السلسلة لارتدائها بشكل متقاطع، فهي تتضمن حزام سلسلة مع قفل في الأعلى وبطابة من الستان. وتعد من أفضل مجموعة حقائب سهرة قدمتها الماركة العالمية.

<yoastmark class=

 

حقيبة Flower Marquise Clutch

أضيفي لمسة من الرومانسية إلى ملابس المساء الخاصة بك مع هذه الحقيبة الكلوتش الحمراء من الحرير الساتان. والتي تزينها وردة رائعة.

كما يمكنك حملها بيدك أو استخدام حزام السلسلة الذهبي لارتدائها على كتفك، وتأتي مع بطانة من الكتان المخلوط.

[caption id="attachment_240107" align="aligncenter" width="2560"] حقيبة Flower Marquise Clutch من كارولينا هيريرا[/caption]

 

شاهدي أيضًا: حقائب Ferragamo لربيع وصيف 2024.. تصاميم عصرية بلمسة كلاسيكية