كيف ظهرت نجمات الزمن الجميل على سجادة مهرجان البحر الأحمر؟


خطفت إطلالة نجمات الزمن الجميل الأنظار على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، وذلك خلال حفل الافتتاح مساء أمس الخميس.

إطلالات نجمات الزمن الجميل

وتستمر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة حتى 9 ديسمبر الجاري. وشهد مشاركة واسعة لنجوم العالم والوطن العربي.

وتستعرض مجلة «الجوهرة» في المقال التالي أبرز إطلالات نجمات الزمن الجميل في مهرجان البحر الأحمر.

قد يهمك:منها «الفرو».. أبرز صيحات المعاطف النسائية في شتاء 2023/2024

ليلى علوي

وقد تألقت على السجادة الحمراء كلا من النجمات ليلى علوي ولبلبة ونبيلة عبيد، فقد ظهرت ليلى علوى بفستان أسود أنيق مزود بحزام حدد خصرها، كما اعتمدت مكياج ناعم يتناسب مع ملامحها الرقيقة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها .

لبلبة بالأسود

أما لبلبة فتألقت بفستان أسود أيضًا مميز، يتكون من قطعتين، فستان بقصة عمودية وعليه كاب من الدانتيل، كما ارتدت قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياج ناعم ميزه أحمر شفاه قوي، مع أكسسوارات باللون الأسود.

نبيلة عبيد بإطلالة براقة

وأخيرًا نبيلة عبيد اعتمدت إطلالة جريئة، فارتدت فستان براق باللون الفوشيا، مع خطوط سوداء، واعتمدت حذاء وشنطة باللون الأسود أيضًا، وتركت شعرها منسدلًا .

يذكر أنه  قد أعلن المهرجان عن تكريم النجمة المصرية نبيلة عبيد عن مشوارها الفني الكبير، كما سيتم تكريم الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبد الله السدحان، كما تم تكريم نجم بوليود رانفير سينغ، والنجمة السينمائية ديان كروجر .

يذكر أنه قد انطلقت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر ، تحت شعار "قصتك بمهرجانك" إذ يستمر في الفترة ما بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

قد يهمك: إتيكيت الأزياء على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023