حقائب Ferragamo لربيع وصيف 2024.. تصاميم عصرية بلمسة كلاسيكية

بروح عصرية ولمسة كلاسيكية ساحرة، جاءت مجموعة حقائب Ferragamo لربيع وصيف 2024 بأسلوب مميز ومثير للاهتمام؛ إذ تعد واحدة من أكثر العلامات التجارية الفاخرة في السوق.

وقدمت الدار العالمية الرائدة في مجال الحقائب والاكسسوارات، مجموعة جديدة ومميزة بتصميمات انسيابية وألوان مناسبة لأجواء الربيع. كما تتميز الأشكال في الغالب بأنها أنيقة ومصقولة.

مجموعة حقائب Ferragamo لربيع وصيف 2024

وعندما يتعلق الأمر بالحقائب الكلاسيكة التي أعاد إنتاجها، اختار مصمم الأزياء ماكسيميليان ديفيس، التخلي عن شعار Ferragamo Gancini، الذي تم استخدامه على نطاق واسع على الحقائب والإكسسوارات لعقود من الزمن.

وبدلًا من ذلك، اختار الاستمرار في اتباع قواعد الدار الجديدة التي ابتكرها خلال فترة عمله القصيرة في العلامة التجارية. وقد أصبحت رؤيته للدار الإيطالية العريقة أكثر واقعية مصقولة وأنيقة.

وبعد ثلاثة عروض وجد "ديفيس" روحه في دار فيراغامو Ferragamo، مستكشفًا الرموز التي تم وضعها في موسمه الافتتاحي، فهو معاصر لكنه كلاسيكي أيضًا. ويعد هذا أبرز ما يميز تصاميمه ويزيد من جمالها؛ إذ تعتمد على العلاقة بين التوازن والتوتر.

وخلال موسم ربيع وصيف 2024، يجد "ديفيس" الإلهام في أماكن قليلة، لكنه يعتمد بشكل أساسي على روح الملابس والإكسسوارات الإيطالية والكاريبية.

وأشار إلى أن هناك أوجه تشابه بين الاثنين وهذا واضح في جميع أنحاء حقائب العرض وهي أنواع القطع التي يمكن للمرأة الناجحة جدًا أن تحملها بسهولة إلى مكان عمل صارم، وتمثل نفسها في الوقت ذاته.

تفاصيل حقائب Ferragamo 2024

تبدو الحقائب في مجموعة Ferragamo لربيع وصيف 2024 حديثة، لكن الأشكال لا تزال تبدو هندسية الشكل، مع خطوط رسومية تضفي إحساسًا معاصرًا.

وشهدت المجموعة إعادة تصميم حقائب مثل: "Hug بجلد شديدة اللمعان وأشكال جديدة". بينما تعيد حقيبة الكتف Fiamma إعادة النظر في وتصميمات Ferragamo الأرشيفية عند إغلاقها.

وتستكشف مجموعة حقائب Ferragamo ربيع وصيف 2024 الطبيعة المتغيرة باستمرار للهوية الأنثوية الحديثة، ففي عام 2024 لم تعد المرأة وحيدة بسبب العادات الطبيعية القديمة، بل هي حرة وتعرف نفسها بنفسها.

كما تتناول هذه المجموعة تفكير العصر الجديد إلى حد ما فيما يتعلق بالأنوثة باعتبارها مساحة مرنة تسمح للمرأة بأن تكون تجريبية ومرحة.

كذلك قدم المصمم حقيبة Studio الكلاسيكية التي تتميز بتكرارات جديدة للتصميمات المترهلة، مثل تطريز القماش. هذا بجانب نسخة جلدية جديدة مع تفاصيل رائعة منسوجة يدويًا ومسامير معدنية مميزة.

علاوة على تقديم حقيبة كبيرة بثلاث سحابات، وهي حقيبة جديدة قابلة للتوسيع بثلاثة جيوب لربيع 2024، تجديدًا موسميًا رائعًا.

ولأول مرة في مجموعة ربيع وصيف 2024، ظهر تصميمان جديدان من فيراغامو Ferragamo، وكلاهما يعكس تاريخ فيراغامو الغني، المتجذر في التراث الحرفي:

- الأولى: هي حقيبة نهارية تتميز بخطوط واضحة وشكل جميل وبسيط. وتظهر حقيبة الدلو في جلد النابا المدبوغ نباتيًا إلى جانب الشكل.

- الثاني: تجتمع حقيبة الدلو مع نمط للحقيبة ذات الغطاء وكلاهما من هذين الشكلين الجديدين بسيطان وأنيقان في حين يظلان معاصرين وملائمين.

دار Ferragamo للحقائب

تعد Ferragamo واحدة من أكثر العلامات التجارية الفاخرة ثباتاً في السوق؛ إذ تظل وفية لكل من علامتها التجارية وحرفيتها المميزة موسمًا بعد موسم.

كما قدمت أحدث حقائب مجموعة ربيع وصيف 2024 للعلامة التجارية الخالدة بشكل كلاسيكي ولكنها حديثة وجديدة في نفس الوقت.

[gallery size="full" ids="234017,234016,234014,234013,234012,234018"]

شاهدي أيضًا: ساعات مناسبة للمرأة والرجل 2023 لمزيد من الأناقة