تناست قصة الحب.. سيدة مصرية تطالب بحبس طليقها بسبب 400 جنيه

تناست سيدة مصرية قصة الحب التي جمعتها بزوجها قبل عدة سنوات من الآن، والأطفال الذين كانوا بمثابة القاسم المشترك بينهما، وحاولت حبس طليقها بسبب 400 جنيه.

سيدة مصرية تحبس زوجها

صدمة كبيرة تلقاها الطليق، عندما علم أن طليقته تخطط لحبسه بسبب 400 جنيه، رغم انفاقه الاف الأموال سابقا عليها، فضلا عن سداد نحو 22 ألف جنيه نفقة لها.

وقال الرجل في دعوى أمام محكمة الأسرة بالجيزة، إن طليقته حصلت على حكم لصالحها بإلزامه بسداد 400 جنيه، بعد إعلانه على عنوان خطأ حتى لا يعرف أنه هناك حكما عليه ولا يتخذ الإجراءات القانونية، ومن ثم يواجه الحبس.

وأضاف الرجل: "طليقتي لا تصلح لتحمل مسئولية الأطفال وتربيتهم بسبب أفتعالها العديد من المشاكل مع جميع من حولها من جيران وأهل وزملاء بالعمل، لأضطر كل فترة لإصطحابها من قسم الشرطة".

وتابع: "مؤخرًا قامت بافتعال مشاجرة مع شقيقها واتهمته بسرقتها، وبالرغم من كل ما أقدمه لها لاحقتني بدعاوي الحبس ورفضت رؤيتي لأطفالي".

وقال: "وصل بها الأمر بأن تتدعي أنني تخلفت عن سداد النفقة لها رغم حصولها شهريا على مبلغ مالي يقدر بـ 22 ألف جنيه وفقا لما أسدده بأوراق رسمية، وخططت للزواج وترك أطفالى بمنزل شقيقتها مقابل حصولها على جزء من النفقة.. كما حرمتني من أطفالي. وأقمت دعاوي قضائية ضدها لإثبات تخلفها عن تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لي كما طالبتها بالتعويض والحبس في دعوي منفصلة".

اقرأ أيضًا: اتهمت طليقها.. مذيعة مصرية تتعرض لسرقة المجوهرات والأموال