شاب قتل صديقه لسرقة 500 جنيه.. فاستأجر سيارة بـ2000 للتخلص من الجثة

حلم الحصول على المال دفع شاب لقتل صديقه، لكنه خسر الاثنين "الصديق والمال"، بعدما فشل في التخلص من جثته، في قصة من دراما الواقع.

شاب قتل صديقه.. القصة كاملة

داخل احدى القرى بمحافظة أسيوط جنوب العاصمة المصرية القاهرة، ولد شخص، وما أن أصبح شابا، لم يجد في قريته أو محافظته تحقيقا لطموحاته، فقرر السفر للعاصمة "القاهرة" بحثا عن فرص عمل وتحقيقا لأحلامه.

وسط زحام القاهرة وقسوتها، تعرف الشاب على شاب قاهري في نفس سنه، كما نشأت بينهما صداقة في بيئة العمل، وعاش الاثنان في شقة سكنية واحدة. وكان الاثنان يتقاسمان كل شيء "الأموال، والأكل، والمشروبات". كما توطدت الصداقة بينهما بشكلا كبير.

في إحدى الأيام، تعطل الشاب الريفي عن العمل، وبات لا يملك أموالا؛ فوسوس له الشيطان التخلص من صديقه والاستيلاء على أمواله. وبالفعل وضع له منومًا في مشروب، وتخلص منه داخل الشقة.

كما فتش الجاني في ملابس صديقه فلم يجد معه إلا 500 جنيه، فجن جنونه، وراح يفكر في كيفية التخلص من جثة صديقه. فتش في كل مكان بالقاهرة دون فائدة، حتى هداه تفكيره للسفر بالجثة لمسقط رأسه والتخلص منها هناك وسط الزراعات.

بالفعل استأجر القاتل سيارة بألفي جنيه وطلب من سائقها توصيله من القاهرة لأسيوط. كما وضع الجثة داخل "جوالات" بلاستيكية، وأوهم السائق أنها قطع من الأثاث.

وصل القاتل بصديقه المقتول لأسيوط، وهناك تخلص من الجثة في الزراعات. ولكن مع تغيب القتيل، أبلغت أسرته الشرطة، الذين بحثوا في دائرة صداقاته.

وأكتشفت الشرطة أنه كان ملازما لصديقه الريفي، ليتم ضبطه معترفا بجريمته.

اقرأ أيضًا: إخلاء سبيل مذيعة أردنية بعد تداولها أخبارا كاذبة عن احتفالية بالقاهرة