الفيصلي يهدد كبار «روشن» قبل ربع نهائي كأس الملك

عاد فريق الفيصلي السعودي، لاستعادة مكانته واسمه العريق، من خلال تواجده في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك. وذلك رغم هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

ونجح الفيصلي، في تخطي عقبة منافسه النجمة، في دور الستة عشر من البطولة. وذلك عقب الفوز بثلاثة أهداف دون رد، لينتظر منافسه القادم في دور ربع نهائي البطولة، بعد إعلان القرعة مساء اليوم.

موعد قرعة كأس الملك

وتنطلق أحداث قرعة دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، بتواجد الفيصلي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.

ويأمل الفيصلي، في تخطي دور ربع النهائي من البطولة، والمنافسة على اللقب وسط الكبار، رغم تأخره في ترتيب دوري «يلو» هذا الموسم.

ترتيب الفيصلي في دوري يلو

ويحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 14 نقطة في دوري «يلو»، من 4 انتصارات وهزيمتين وتعادلين، بفارق 10 نقاط كاملة عن متصدر جدول الترتيب نادي العروبة، برصيد 24 نقطة.

كما تضم خزانة فريق الفيصلي، لقب وحيد من بطولة كأس الملك، حققه في موسم 2020/ 2021، حيث يسعى بقوة لإضافة البطولة هذا العام إلى إنجازاته.

وتمتلك شبكة قنوات KSA SPORT، حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للدرجة الأولى «يلو»، حصريا.

الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي الكأس

ويذكر، أن 8 أندية نجحت في حجز بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي؛ إذ اقتنص الفيصلي البطاقة الأولى في مفاجأة من العيار الثقيل.

كما لحق به كل من: الهلال والنصر والشباب والفتح، بالإضافة إلى الخليج وأبها والتعاون.

واستطاعت المملكة العربية السعودية، أن تحصل على حقوق تنظيم بطولة كأس العالم 2034. وذلك عقب انسحاب المنافس أستراليا من سباق تنظيم المونديال.

وتواصل المملكة استعداداتها، من أجل الخروج بصورة مشرفة أمام العالم، حينما تحتضن الحدث الأكبر في عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا: ميسي يطارد الدون.. رونالدو يواصل التألق مع النصر رغم التحديات